أخبار

Neo: The World Ends With You قادمة لمنصات PS4 و Switch في 2021

في الوقت الذي تنتشر فيه تقارير مختلفة تتحدث عن نية سكوير اينكس بيع القسم الغربي للناشر الفرنسي يوبيسوفت بسبب الخسائر التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، لم تهتم الشركة اليابانية بتلك التقارير وقررت الكشف عن Neo: The World Ends With You على PS4 و Switch مع تحديد موعد الإصدار المبدئي في العام القادم.

من غير الواضح حتى اللحظة ما إذا كانت أحداث اللعبة تجري قبل أو بعد الجزء الأصلي الصادر على DS قبل عقد من الزمان، حيث تضمن عرض الإعلان عن العنوان مجموعة جديدة تماما من الشخصيات التي تظهر لأول مرة باستثناء شخصيات Minamimoto وفتاة لا تمتلك اسم ظهرت في الخاتمة الخاصة بإصدار Final Remix على Switch.

أحداث اللعبة مازالت تتخذ من Shibuya، أحدى المناطق التجارية في اليابان والتي تشتهر بالمتاجر والشركات الضخمة، مقرا لها حيث يتضح أن العنوان أصبح ثلاثي الأبعاد بالكامل بينما مازال أسلوب القتال يحتفظ بعناصره المستمدة من نظام pin-based وهناك أيضا Game Master جديد يدعى Shiba، بينما يذكرنا الكشف عن اللعبة بقائمة العناوين المسربة من الناشر الياباني والتي تضمنت ألعاب جديدة تماما يتم الكشف عنها لأول مرة.

الوصف الرسمي للعبة جاء فيه

Neo: The World Ends With You تنقل اللاعبين إلى شوارع شيبويا، حيث يشاركون في “لعبة Reapers”، وهي معركة حياة أو موت من أجل البقاء، يأخذ اللاعبون دور Rindo وهم يستكشفون قلب طوكيو لكشف الألغاز وراء اللعبة الشريرة التي أُجبروا على المشاركة فيها

جديرا بالذكر أن العنوان يتوافر في صيف 2021 على PS4 و Switch، بينما شهدت الفترة الماضية تصريحات مختلفة من رئيس الشركة اليابانية يتحدث فيها عن تأثير تفشي وباء كوفيد 19 السلبي على صناعة الألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق