أخبار

مطور Final Fantasy 15 يستبعد العمل على جزء ثان منها

Final Fantasy 15

بعد النجاح الذي حققته لعبة Final Fantasy 15 ونيلها رضا اللاعبين والنقاد وتحقيقها لمبيعات عالية بدأ البعض يتساءل عن احتمالية أن يتم العمل على جزء ثان من اللعبة تروي فصول أخرى من حكاية Noctis ورفاقه.

لكن يبدو أن هذا الأمر غير وارد لدى شركة سكوير انكس التي أعلنت اليوم على لسان مخرج اللعبة  Hajime Tabata بأنها لا تفكر في العمل على جزء ثان من Final Fantasy 15  وهم يفضلون تطوير إضافات أخرى للعبة، فالعمل على جزء ثاني غير منطقي ولايعطي أي شيء جديد للاعبين.

إذا قمنا بالعمل على جزء جديد يكمل أحداث لعبة أو سلسلة ما فهو قد يكون أمر جيد ولكن الأمر السلبي بهذا هو أنه قد يكون هنالك فترة طويلة لايتم فيها طرح أي شيء مما يؤدي لابتعاد اللاعبين عن اللعبة وارتباطهم باللعبة قد يتبدد بعض الشيء.

تاباتا أكد بأنهم عوضاً عن ذلك سيستمرون بدعم اللعبة عبر طرح إضافات لها، وهم يعولون على طور الأونلاين الذي بحسب قوله سيساهم في تمسك اللاعبين أكثر باللعبة لفترة طويلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق