الرئيسية / أخبار / نظرة قريبة على شخصية Mass Effect: Andromeda الأساسية تظهر روعتها

نظرة قريبة على شخصية Mass Effect: Andromeda الأساسية تظهر روعتها

Mass Effect: Andromeda

كشفت شركة “بايوير” تفاصيل وشكل الشخصية الرئيسية للعبة Mass Effect: Andromeda ، اليوم.

لم تأتِ التفاصيل مباشرةً من الشركة، لكنها جائت من خلال “فوريو تيديشي” كبير مصممي الشخصيات في استوديو “بايوير مونتريال” عبر موضوعٍ نشرهُ في أحد المنتديات المهتمة بالفنون، والتي نشرها بالنحو التالي، أدناه:

1 2 3

إنها ليست المرة الأولى التي نعاين فيها شخصية Mass Effect: Andromeda الرئيسية، إذ أنها ظهرت من قَبل في عرض إسلوب اللعب الخاص بحدث E3 العام الفائت، لكنه لم يمنحنا مثل هذه النظرة المُقرَّبة.

ويؤكد المطور الكندي أن شخصية Mass Effect: Andromeda ستكون قابلة للتخصيص والتعديل كما كان الحال مع بطل الثلاثية السابقة Commander Shepard ، كما ستتمكن من تحديد جنس الشخصية، إما أن تكون شخصية ذكريّة أو أنثويّة.

وعلى الرغم من أن “بايوير” لايزال في جعبتها الكثير لتُعلِنه عن Mass Effect: Andromeda ، إلّا أننا علمنا -منذ أيام- أن اللعبة لن تصدر قُبيل مطلع العام القادم.

يُذكر أن الفنان “تيديشي” عمل لأكثر من 18 شهرًا في بايوير مونتريال، وذلك عقب تركه لاستوديوهات “وارنر بروس مونتريال” بعد مشاركته في تصميم Batman: Arkham Oranges، ولا تنسَ إخبارنا برأيك في تفاصيل الشخصية كما عاينت أعلاه، بالتعليق بالأسفل.

المصدر

شاهد أيضاً

Shadow of War

في غضون أسبوع، مبيعات Shadow of War تصل إلى 400,000 نسخة على Steam

على الرغم من الجدل الدائر حول صناديق Loot Boxes والعناصر القابلة للشراء مقابل مال حقيقي، ...

  • ali55

    اللعبة من يومها مبدعة
    لكن هههههههههههه batman arkham oarnges شكلوا باتمان بعد انتهاء batman arkham knight اعتزل اعماله وصار يبيع برتقال ههههههههههه
    Batman arkham origins
    انمنى التعديل ايها الكاتب المبدع وشكراً