بعدما اختفت عن الأضواء لفترة، خرجت Jacinda Chew -مدير الأعمال الفنيّة في استوديو Insomniac Games- للتحدث سريعًا عمّا هو قادمٌ من لعبة Spider-Man.
فردًا على أحد المتابعين على Twitter، ألمحت Chew إلى أننا -فيما معناه- سنرى شيئًا كبيرًا للعبة وأكثر من مجرد “صورة لأنف Peter Parker كي نبقى مشغولين حتى E3 القادم” على حد وصف المتابع.
أؤكد لك أننا نستطيع فعل أفضل من ذلك. ولدينا بعض الأشياء الرائعة المُخطَطَ لها، لكننا نرغب في التأكد من كون كل شيءٍ على ما يُرام قبل المُضيّ قُدمًا. وأنا أُقدِّرُ صبر الجميع.
I assure you we can do better than that. We have some cool stuff planned, but we like to make sure everything is just right before moving forward. I appreciate everyone’s patience. https://t.co/ygt6PQq7EY
— Jacinda Chew (@jacinda_chew) March 28, 2018
وفي تغريدةٍ أخرى، أكّدت Jacinda Chew -تقريبًا- أن Spider-Man ستدعم ميزة الحفظ التلقائي، تمامًا كسائر العديد من الألعاب الأخرى.
اعتدت أن أقوم بالحفظ يدويًا في ألعاب مثل Final Fantasy، لكن أصبح الحفظ التلقائي بديهيًا في الألعاب لدرجة أنني لا أستطيع تذكُّر أي لعب قُمت بالحفظ اليدوي فيها مؤخرًا. أيحب الناس الحفظ اليدوي؟
I used to obsessively manually save in games like Final Fantasy, but games with autosave have gotten so intuitive that I can’t remember manually saving anything lately. Do people like manually saving?🤔 https://t.co/jkqrC2tdXf
— Jacinda Chew (@jacinda_chew) March 27, 2018
يُذكر أن Spider-Man لم تحصل على موعد إطلاق حتى الآن. وبالطبع ستتوفر حصريًا على PS4.