وصلتنا بعض المعلومات الجديدة عن حصرية بلايستيشن Detroit: Become Human بفضل إحدى المقالات التي خُصِّصَت لمخرجها David Cage.
أولًا، علمنا بأن Cage يؤمن بضرورة أن تحركك اللعبة، وأن تثير تعاطفك وتجعلك تتفاعل معاها وتُثير وتتناول مشكلات من الحياة الحقيقية. وبالطبع سماع ذلك لم يكن مفاجئًا، فتاريخ هذا المطور يشهد له، بما في ذلك ألعابٌ مثل Heavy Rain و Beyond: Two Souls اللتين استهدفتا أن تعيش -كلاعب- ما تعيشه شخصيات اللعبة في القصة بشكلٍ مباشر.
وما كان مثيرًا للاهتمام حقًا في هذا المقال، هو جانب الأرقام. إذ عرفنا أن هنالك أكثر من 250 ممثل للتصوير الحركي وُظِفوا لتجسيد الـ 513 شخصيةً التي ستتواجد في اللعبة. ليس ذلك فحسب، بل علمنا أيضًا أن سيناريو اللعبة يضم 2000 صفحة، وأن مطوريها في Quantic Dream التقطوا أكثر من 35,000 لقطة طوال اللعبة وأن هنالك 74,000 رسمًا متحركًا فريدًا من نوعه فيها.
كما سُطِّرَ كل هذا الإبداع في 5.1 مليون سطر خاصٍّ بمشروع تطوير Detroit: Become Human.
يُشار إلى أن Detroit: نحْوَ الإنسانية قادمة في 25 مايو المقبل حصريًا على PS4، وستدعم الترجمة والدبلجة والقوائم باللغة العربية.