قبل ما يزيد على أسبوعين من الآن، بررت Capcom عدم إطلاقها للعبة Monster Hunter World على Nintendo Switch “بسبب الصعوبات التقنية“، بنبرةٍ حملت في طياتها استسلامًا من قِبل الناشر والمطور الياباني صاحب التاريخ.
لكن وفي درسٍ من صغيرٍ إلى كبيرٍ، قام استوديو Iron Galaxy Studios المستقل -بقيادة الرئيس التنفيذي Adam Boyes– بتقديم طلبٍ في العراء على Twitter، يبتغي منه الحصول على تصريحٍ من Capcom لتطوير Monster Hunter World للجهاز الهجين.
أعزاؤنا في فريق Monster Hunter في Capcom – نحن نتفهم أن نقل اللعبة لجهاز Switch صعبٌ ويمثل تحديًا. لكن هذا ما نقوم به بالضبط في Iron Galaxy Studios. اعطونا طلقةً واحدةً، ولن نخذلكم. 😉
Dear @monsterhunter team at Capcom – we understand that porting the game to Nintendo Switch is challenging (https://t.co/0JrAIQgcft) but this is exactly what @IToTheG does. Give us a shot & we won’t let you down 😉
— ᴀᴅᴀᴍ ʙᴏʏᴇs (@amboyes) March 3, 2018
وتكمن الإثارة في كون Adam Boyes أحد موظفي Capcom السابقين، حيث سبق وأن تولى منصب مدير الإنتاج في فرع الشركة الأمريكي. وبالطبع لا ننسَ أنه كان أحد موظفي شركة Sony أيضًا، حينما تولى منصب نائب رئيس النشر العالمي وعلاقات التطوير هنالك.
يُشار إلى أن استوديو Iron Galaxy Studios لديه تاريخٌ حافلٌ في مساعدة الاستوديوهات الكُبرى، حيث شارك في عمليات تطوير ألعاب ذائعة الصيت أمثال: Bionic Commando و Tron: Evolution و BioShock Infinite و Batman: Arkham Knight و Borderlands 2 و Destiny كما ساهم في نقل The Elder Scrolls V: Skyrim إلى Switch.