في شهر فبراير المقبل سيكون لاعبو بلايستيشن 4 أمام فرصة لتجربة لعبة Shadow of the Colossus عبر نسخة الريميك (نسخة معد تطويرها) التي عمل عليها استوديو Bluepoint.
هذه النسخة تم إعادة العمل عليها من الصفر فهي لن تضم تحسينات على مستوى الرسوم فقط بل أيضاً تغييرات بعناصر أسلوب اللعب، واليوم وخلال مقابلة مع فريق Bluepoint تحدث عن هذه التغييرات حيث قال منتج اللعبة Randall Lowe:
إن التغييرات التي قمنا بها على Shadow of the Colossus هي تغييرات جوهرية، لقد بذلنا جهدنا لنحافظ على روح اللعبة في حين جعلنا آلية التحكم بها أقرب إلى ألعاب Uncharted.
من الأمور التي تغيرت في هذه النسخة هي طريقة حركة بطل اللعبة فطريقة تنقله بعالم اللعبة أصبح أكثر ثقلاً فلم تعد تحركاته سريعة وخفيفة وستشعر بهذا الثقل بالحركة عند إطلاق الأسهم.
كما أضاف المخرج التقني للعبة Peter Dalton بأن الفريق طرح على نفسه سؤال قبل إجراء بعض التغييرات بأنه هل تلك التغييرات تعزز من حالة الاشتياق لدى عشاق اللعبة أم أنها ستؤثر سلباً عليهم وعلى تقبلهم للعبة، فتقديم اللعبة بالطريقة التي يذكرها بها اللاعبون كان أمر هام بالنسبة لهم.