في تصريح غريبٍ بعض الشيء، يعتقد الناشر الكوري Nexon أن النجاح الكبير الذي حققته PlayerUnknown’s BattleGrounds كان عاملًا رئيسيًا في الفشل التجاري الذي لحق بلعبتهم LawBreakers.
وعانت لعبة التصويب التنافسية الرائعة تلك عند إطلاقها الصيف الماضي من ضعف الإقبال عليها، حتى أن الناشر Nexon ذكر في تقريره المالي للربع الثالث أن مبيعاتها أتت “دون توقعاتنا”.
وعلّق الرئيس التنفيذي للشركة “شيرو ايمورا” على ذلك قائلًا:
جاءت نتائجنا في أمريكا الشمالية في الربع الثالث دون توقعاتنا، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى ضعف مبيعات LawBreakers. تعتبر LawBreakers لعبة تصويب فريدة من نوعها طوِّرَت للاعبين المحترفين. وكانت لدينا توقعات مرتفعة جدًا حيال إطلاقها؛ ومع ذلك، تبين أن توقيت الإطلاق كان خاطئًا، خاصةً بالتزامن مع الإقبال الهائل على PlayerUnknown’s Battlegrounds التي خرجت في نفس الوقت تقريبًا، والتي صعّبت مهمة ألعاب التصويب الجديدة من منظور الشخص الأول بشكل عام، وLawBreakers بشكل خاص.
ومن المهم تذكيركم بأن PUBG انطلقت في مارس عبر مرحلة اللعب ما قبل الإطلاق، أما LawBreakers فصدرت بشكل كامل في أغسطس. ومن حيث الجماهير، فاللعبتان تستهدفان فئتين مختلفتين من الجمهور.