أكّد استوديو Ninja Theory أن مبيعات لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice تجاوزت النصف مليون وحدة وأنها أصبحت تُدِر أرباحًا عليهم، بعد مرور ثلاثة أشهر على إطلاقها فحسب.
وعلّق مدير القسم الإبداعي في الاستوديو البريطاني “تميم أنتونيادس”، بقول:
كنت أعرف أننا نطوّر لعبةً غريبةً حقًا، وكنت أعرف أيضًا أن بعض الناس سيحبونها والبعض الآخر سيكرهونها، لذا، كنّا نتوقع أن يكون متوسط تقييمات اللعبة سيئًا. ومع ذلك، لم يكن هذا القلق في محلّه – فـ Hellblade حاليًا حاصلةٌ على 9/10 على Steam، ومتوسط تقييماتها عند 81 نقطة في Metacritic.
وأكمل:
إبداعيًا، نحن حققنا مُرادنا، لكن هدفنا الرئيسي الآخر كان إثبات أن هنالك مساحةٌ بين الألعاب المستقلة والألعاب الضخمة التي يمكنها أن تنجح تجاريًا.
يُشار إلى أن Hellblade: Senua’s Sacrifice متاحة الآن على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 – وفي اعتقادي الشخصي قد يقودها هذا النجاح للتوفُّر على إكسبوكس ون في المستقبل.