سبق وكشفنا لكم بأن لعبة Super Mario Odyssey لا تمتلك شاشة Gamer Over التي تظهر عند إنهاء اللعبة وبحال مات ماريو ستخسر جزء من أموالك ولن يظهر لك شاشة Game Over.
اليوم مخرج اللعبة Kenta Motokura حاول أن يفسر سبب قيام نينتندو بإلغاء نظام الخسارة باللعبة فقال:
لقد فكرنا في كيفية عمل نظام الخسارة بمثل هذه اللعبة التي ترتكز على الاستكشاف، ففي هذه الالعاب يكون هنالك عادة الكثير من نقاط إعادة البدء المختلفة، وقررنا عدم استخدام نظارم الخسارة لأنه لم يكن عنصر ضروري الوجود.
كما أننا ظننا بأنه سيؤثر على رغبة بعض اللاعبين باللعب لأنه بينما لن يرى اللاعبون المعتادون على هذه السلسلة شاشات Gamer Over إلا نادراً عندما تنتهي فرص ماريو سيشهد اللاعبون غير المحترفين تلك الشاشات بشكل متكرر.
إذا لعبة Super Mario Odyssey لن تمنح اللاعب عدة فرص لاستكمال اللعبة وإنما سيكون هنالك نقاط حفظ بحيث إذا مت باللعبة لن تضطر لإعادة اللعب من فترة طويلة تسبق موت شخصيتك.
هذا ونذكر بأن Super Mario Odyssey قادمة في 27 أكتوبر على سويتش.