بعد أن استفادت شركة EA من الانتقادات والآراء حول لعبة Star Wars Battlefront الصادرة في 2015، عملت على تطوير Star Wars Battlefront 2 بحيث تتلافى جميع تلك الانتقادات وتحوي تحسينات بناء على تلك الآراء.
وبعد الجهود التي بذلها المطورون في هذه اللعبة يبدو أنهم باتوا مرتاحين لإمكانية أن تحقق اللعبة النجاح المطلوب، اليوم تحدث Matt Webster المنتج في فريق Criterion Games عن Star Wars Battlefront 2 مؤكداً أهميتها لشركة EA قائلا:
أعتقد بأن هذه اللعبة هي الأكثر طموحاً من بين المشاريع التي عملت عليها شركة EA لناحية المحتوى وتقديم تجارب جديدة.
من ثم تابع السيد Craig Mcleod المنتج بفريق DICE التصريحات حول اللعبة قائلاً:
هذه أول لعبة تحوي العصور الثلاث معاً، ما أعنيه هو أن هدفنا بناء تجربة Star Wars كلعبة تصويب أساسية، عندما ننظر إلى العصور الثلاث وطور القصة وقتال الفضاء والتصنيفات الخاصة بالشخصيات فإن هنالك الكثير من العمق بهذه النواحي، فأنا لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن لأي عاشق لألعاب التصويب أو أي عاشق لألعاب Star Wars ألا يكون جزء من تجربة Star Wars Battlefront 2.
من الجدير بالذكر أن لعبة Star Wars Battlefront 2 قادمة في 15 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.