لعبة Destiny الأولى حققت نجاح كبير ولقيت شعبية بين أوساط اللاعبين ولكن البعض انتقد طريقة طرح المحتويات الجديدة باللعبة وبأن تقديمها للاعبين لم يكن بالسرعة المطلوبة.
اليوم تحدث Eric Hirshberg المدير التنفيذي لأكتيفجن عن تلك الانتقادات معترفاً أن المحتويات الجديدة الخاصة بلعبة Destiny الأولى لم تكن تطرح بشكل سريع بما هو كاف واعداً بأن هذا الامر سيتم تداركه مع Destiny 2.
لم أكن سعيداً بالرتم الذي طرح به إضافات اللعبة الأولى، فعلنا الكثير من الامور الجيدة مع Destiny 1 ولكن أحد الأشياء التي لم نحسن القيام بها كان مسألة تلبية الطلب على المحتويات الجديدة، وأنا اشعر أنه رغم طرح محتويات عظيمة مثل The Dark Below, House of Wolves, The Taken King, و Rise of Iron لكن اللاعبين كانوا يرغبون بالمزيد.
وتابع مدير الشركة بالقول أن أكتيفجن قامت بجعل استوديوهات أخرى تساعد بنجي على تطوير محتويات إضافية للعبة مثل High Moon و Vicarious Visions الأمر الذي سيساعدهم لتقديم دفعة أكبر من المحتويات.
من الجدير بالذكر أن Destiny 2 ستطرح يوم 6 سبتمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.