حصلت Call of Duty: WWII على استقبال إيجابي أولي، هذا الأسبوع. يرجع ذلك جزئيًا إلى طور القصة الفردي، الذي سيشهد عودة عناصر أسلوب لعب المدرسة القديمة، مع نقل قصة عن حروب واقعية وليست خيالية في المستقبل.
في مقابلةٍ جديدة، أكّد كبير المخرجين الإبداعيين “بريت روينز” أن الحبكة ستركز كثيرًا على الشخصيات. كما ألمح أيضًا إلى أنه استوحى بعض الأمور من ألعاب مثل Firewatch و Gone Him و Virginia.
تركز قصتنا كثيرًا على الشخصيات. تقع أكبر اللحظات على عاتقك عندما لا تهتم بالرجال الذين معك.
أعتبر Firewatch واحدة من ألعابي المفضلة. Gone Home كانت رائعة كذلك. إن الألعاب تنمو والجمهور يتطور. وبالمُضي قُدمًا أكثر، إنهم يتوقعون قصة جيدة. ليس فقط من الألعاب الكبيرة، بل حتى من الألعاب الصغيرة المستقلة، وكل ذلك يدفع الصناعة للامام. Virginia نموذجٌ جيدٌ أيضًا. ألهمتني تلك الألعاب أثناء التطوير. نحن لا نخجل من أخذ الوقت الكافي لكتابة قصتنا. نريد شيئًا فريدًا وأعمق قليلًا. أنت بحاجة لهذا النوع من الهدوء لتحقيق هذا التوازن المجنون.
أما المؤسس المشارك للمطور Sledgehammer المدير “جلين سكوفيلد” فقد أضاف مؤكدًا أن غالبية قصة Call of Duty: WWII ستحكى داخل اللعبة بدلًا من الاعتماد على المشاهد السينمائية.
موعدكم مع Call of Duty: WWII في الثالث من نوفمبر القادم، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.