عَمِل المطور “ديفيد أوريلي” على لعبته Everything لما يقرب من ثلاث سنوات. لم يحظى إلا بمعاونة قلّة قليلة من الناس وشركة Double Fine التي تتكفل بنشر لعبته. الآن، انطلقت اللعبة على متجر Steam مع تخفيضٍ بنحو 20 في المئة حتى الثامن والعشرين من أبريل.
علّق “أوريلي” على إعلان إطلاق اللعبة:
Everything لعبة مختلفة كليًا، وسيفسرها الناس بشكلٍ مختلف، لكن أفضل شيء أن تمضي قدمًا دون توقعات. يجب الأخذ بعين الاعتبار أمرًا واحدًا، وهو أنه لا توجد طريقة لعب خاطئة هنا، إنها مصممة على ألّا ترتكب خطأً.
المثير للاهتمام أن جميع عناصر لعبة Everything هي شخصيات قابلة للعب، أي شيءٍ بإمكانك رؤيته في عالمها بإمكانك أن تجسده. تتيح لك اللعبة رؤية الكون كله من وجهة نظر آلاف الأشياء الموجودة فيه، بعبارةٍ أخرى، ليس هناك أي تمييز بينك وبين العالم، أو بين المستوى والشخصيات، إذ بإمكانك تجربة جميع تلك الأمور، والتفاعل مع العالم بشكل مختلف.
يُشار إلى أن اللعبة انطلقت في مارس الماضي على بلايستيشن 4.