منذ إصدار لعبة Brothers: A Tale Of Two Sons في عام 2014 ولم يقدم لنا المطور والناشر Starbreeze لعبة تعتمد على طور اللاعب الواحد فتوجهت أكثر نحو الألعاب التعاونية مثل Payday 2.
ويبدو بأن هذا النهج لن يتغير بالوقت المنظور حيث أكد Almir Listo مدير العلامة التجارية بشركة Starbreeze أن الشركة ستتابع نهجها القاضي بتطوير الألعاب التعاونية والاتجاه نحو نشر ألعاب طور اللاعب الواحد لمطورين آخرين.
أنت بحاجة لأن تجد شيء يجعل اللعبة قابلة للعب من جديد، فواحدة من المشاكل التي عانت منها Brothers: A Tale of Two Sons أنها لم تكن قابلة لإعادة اللعب مرة أخرى، لقد قدمت قصة جميلة لكنها انتهت عند نقطة معينة مع انتهاء أحداثها.
نحن نجيد تقديم الألعاب ذات النمط التعاوني من أجل هذا فإن لعبة The Walking Dead التي تعمل عليها ستكون لعبة تعاونية ولعبة Crossfire أيضاً ستكون تعاونية، نحن نريد أن نركز على هذا النمط ونترك أمر تطوير ألعاب اللاعب الواحد لمطورين آخرين.
في الختام دعا Listo المطورين لأن يتقدموا لهم بأفكار حول ألعاب اللاعب الواحد وستقوم الشركة بدعمهم ونشرها كما أعلنت مؤخراً عن نيتها نشر لعبة System Shock 3 لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.