لابد وأن الأنظار الآن متجهة نحو فريق Monolith Productions وما سيقدمه لنا من تجربة في الجزء الجديد من لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor بعد النجاح الكبير الذي حققه الاستوديو مع لعبته تلك بالعام 2014.
وبالرغم من بقاء عدة أشهر على موعد طرح جزء Shadow of War المقرر صدوره في أغسطس إلا أن الفريق على لسان مسؤوله Michael de Plater أحب أن يشاركنا بعض التفاصيل حول هذا الجزء وما سيقدمه من تجربة تحمل بطياتها تحسينات عن الجزء الأول.
بداية تحدث Michael de Plater عن الأمور التي نجحت معهم في الجزء الأول والأمور التي لم تنجح أو تحقق المطلوب فقال:
العناصر التي كانت ناجحة في الجزء الأول هي نظام الأعداء Nemesis وأسلوب القتال، ولكن من الأمور التي لم تعمل بالشكل المطلوب كانت تلك المتعلقة بالقصة وحجم التركيز عليها حيث كنا ربما نركز أكثر على ناحية القتال مما منح شعور بوجود بعض التكرار باللعبة.
أعتقد بأن الأجزاء الثانية بالألعاب في بعض الأوقات تكون أسهل، فعادة عند التطوير يكون هنالك عدة تعقيدات وصعوبات تدفعك لإبقاء بعض الأشياء على الطاولة في الجزء الاول، كما أن الجزء الثاني عادة ما يعكس أكثر رؤية المطور وما يملكه من أفكار في رأسه.
كما ذكر Michael أن فريق Monolith يعمل على أن يقدم في جزء Shadow of War قصص أفضل من تلك التي قدمت في الجزء الأول، كما أنه يخطط للتوسع بهذه الناحية عبر تقديم قصة أضخم وعالم أوسع إلى جانب المزيد من عناصر الأر بي جي وإدخال تحسينات على نظام الغنائم وأيضاً على نظام Nemesis System والتحكم به أكثر من أجل تقديم قصص أفضل لكل لاعب.
من الجدير بالذكر أن Middle-earth: Shadow of War قادمة لاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC في 25 أغسطس المقبل.