بعد إغلاق استوديو Irrational Games عام 2014 قام Ken Levine مبتكر BioShock بتأسيس فريق Ghost Story Games وبدأ بالعمل على أولى مشاريعه لصالح شركة Take-Two.
هذا المشروع كل مانعرفه عنه أنه للعبة خيال علمي ذات طابع قصصي ومليئة بالأفكار الإبداعية، ولكن اليوم وخلال مقابلة مع Ken Levine تحدث قليلاً عن هذا المشروع السري حيث ذكر أنه يسعى لأن تكون لعبته المقبلة تقدم تحديات للاعب أكثر مما قدمته ألعابه السابقة وأن يكون مستوى الصعوبة فيها أعلى من BioShock.
وأضاف Ken أنه يريد أن يتوجه بمشروعه المقبل للاعبين المحترفين بدل من أن يعمل على أن يكون مشروع يقدم تجربة لعب سهلة ومتاحة لجمهور واسع من اللاعبين، بعد ذكر انتقل Ken للحديث عن الألعاب التي استلهم منها بعض عناصر مشروعه القادم وهي لعبة Shadow of Mordor.
حيث أكد كين أنه معجب جداً بنظام Nemesis الذي قدم في Shadow of Mordor وسيقوم بتطبيق نظام مشابه له بلعبته المقبلة مع تركيز أكثر على الحوارات والطابع القصصي، كما ذكر كين أيضاً أن لعبته المقبلة ستقدم ساعات لعب أكثر مما قدمته ألعاب بيوشوك فهو يريد أن يقدم لعبة تستطيع أن تحافظ على علاقة طويلة الأمد مع اللاعب وليس تقديم لعبة يتم العمل على تطويرها لمدة 5 سنوات من ثم يمكن للاعب إنهائها في عطلة نهاية الأسبوع.
وأخيراً كشف كين عن أسباب تحفظه على معلومات مشروعه المقبل والتي تتعلق بماهية عملية التطوير وإمكان إجراء تعديلات على اللعبة عدة مرات وبأي وقت وهو لذلك لا يريد أن يستعرض للاعب محتويات لعبته ويعدهم بشيء لا يكون متواجد في النسخة النهائية من اللعبة.