مغ اقتراب موعد طرح لعبة Horizon: Zero Dawn بدأ فريق Guerrilla Games تكثيف لقاءاته الصحفية التي يشاركنا فيها ببعض المعلومات عن هذه اللعبة.
واليوم وفي مقابلة مع رئيس مصممي Guerrilla Games السيد Joel Eschler كشف بانهم قاموا بتصميم لعبة Horizon: Zero Dawn لتلائم أنواع وأشكال اللعب التي يتبعها اللاعبون سواء نمط التسلل أو الأكشن حيث قال:
لايوجد هنالك طريقة واحدة صحيحة باللعب حيث يوجد هنالك أنواع مهارات بشجرة المهارات تقوم باستبدال عناصر التسلل بعناصر أخرى ملائمة أكثر لنمط الأكشن.
هذا يعتمد على الطريقة التي تحب ان تلعب بها فهنالك مثلا أنماط لعب تمكنك من أن تنفذ المهام دون الحاجة للقضاء على أحد، فقد حاولنا أن نلبي رغبات كافة اللاعبين على اختلاف طرقهم باللعب بحيث تستطيع بأي لحظة أن تجعل ألوي تتأقلم مع اسلوبك باللعب وتغيير الأسلحة لتلائم ذلك الاسلوب.
كما حاولنا أن نصمم الأعداء بحيث مهما علا مستوى اللاعب تبقى أضعف الاعداء مثل Watchers تشكل خطراً عليه، ولا أعتقد بأنك بأي مرحلة من مراحل اللعبة ستشعر أنك بأمان خاصة عندما يواجهك عدد من الأعداء.
هذا ونذكر أن Horizon: Zero Dawn قادمة في 1 مارس المقبل بالأسواق الاوروبية على بلايستيشن 4.