لا يستطيع مصمم الألعاب المعروف “هيديو كوجيما” إفصاح الكثير عن لعبته المقبلة Death Stranding. لكنه، وعلى الرغم من ذلك، خرج في إحدى اللقاءات الصحفية، ليشوقنا أكثر.
نحن نريد أن تكون هذه اللعبة كالشيء السهل البسيط الذي يمكن للناس الدخول فيه والتأقلم معه، لكن بعد ساعة أو ساعتين، سيبدأون بملاحظة شيئًا مختلفًا قليلًا. إنها ليست كأي شيءٍ لعبته قبلًا.
واستكمل “كوجيما” حديثه مشددًا على أنه ينظر إلى Death Stranding باعتبارها مخاطرة، فهو سيجرب أشياء جديدة، حتى لو كان ذلك سيتسبب في فقدانه لبعض المحبين.
أتذكر أن جميع الفرق الموسيقية تقوم بالمخاطرة. فهم دائمًا ما يقومون بتغيير موسيقاهم عن ألبوماتهم السابقة، ويتكيفون ويتطورون على مر العصور. هذا قد يفقدهم بعض المحبين والجماهير على طول الطريق، لكنه يُجلِبُ أيضًا أُناسًا جُددًا. أود أن أسير بهذا المنهج مع Death Stranding.
في أخبار أخرى متعلقة بلعبة كوجيما، أكّد المخرج “جييرمو ديل تورو” أنه لن يُشارك إبداعيًا في صُنع Death Stranding، وإنما سيكون أحد شخصيات اللعبة.
يُشار إلى أن Death Stranding ستتوفر على بلايستيشن 4 أولًا، ومن ثمَّ تنطلق على الحاسب الشخصي.