في البداية، أشارت توقعات شركة SuperData أن Super Mario Run ستجمع 60 مليون دولارًا في شهر إطلاقها الأولى. لكن بعد إطلاق اللعبة، خفَّضت الشركة توقعاتها إلى حدٍ كبير. والآن، تتوقع أن تجمِّع 12-15 مليون دولارًا فقط.
استنادًا إلى الأرقام الأولية واستجابة المستهلكين، نتوقع أن تصل عائدات Super Mario Run إلى حوالي 12-15 مليون دولار في شهرها الأول؛ وهذا هو الحد الأدنى من توقعاتنا. الحاجة للبقاء متصلًا بالإنترنت يبقى مانعًا للعبة من إحراز تقدم. أخيرًا، نتوقع أن ننتيندو ستُعلن عن تخفيض لسعر لعبتها بعد الأعياد لإبقاء الزخم والإقبال الجماهيري.
كمان نرى، لم تُغير SuperData توقعاتها بشأن 30 مليون تحميل.
يبدو خفض التوقعات مفهومًا ومقبولًا بالنسبة للكثيرين، خصوصًا وأن الشركة اليابانية تسمح للعامة بلعب الثلاثة مستويات الأولى فحسب، مع الحاجة لدفع 9.99 دولارًا للعب البقية؛ وهو ما أغضب البعض.
في كل الأحوال، أرى أن أي حكم مبكر على اللعبة -أو حتى حاليًا- غير دقيق. لندع الأيام تُظهِرُ لنا الحقائق، مع العلم أن Super Mario Run ستصدر على آندرويد، في أحد أيام 2017 القادمة.