بعد صدور لعبة Final Fantasy XV سمعنا بعض الأصوات التي تقول بأن قصة اللعبة تبدو غير مكتملة وبأن البعض شعر بقيام سكوير انكس باقتطاع بعض أجزاء القصة ربما لتقدمها لاحقاً كمحتويات إضافية.
واليوم قام الممثل Ray Chase الذي أدى دور شخصية Noctis بالدفاع عن الشركة ضد هذه الاتهامات مؤكداً للاعبين بأن جميع ما قام بتسجيله من مشاهد وحوارات كانت موجودة ضمن اللعبة ولم يتم اقتطاع أي جزء هام ومحوري من قصة اللعبة، ذاكراً بنفس الوقت بأن أي مشروع قد يتعرض لبعض التعديلات أثناء العمل عليه سواء كان فيلم أم لعبة حيث قال:
إن شركة سكوير هي شركة مذهلة حقاً فهي منفتحة بالكامل على مشاركة اللاعبين بما تعمل عليه أثناء فترة تطوير الالعاب وهي تستمتع لآراء اللاعبين، ومع اتباعها هذا المنهج فإن من الطبيعي أن يلاحظ البعض حدوث تعديل في النسخة النهائية باللعبة عن ما تم عرضه بالسابق.
وهذه التعديلات تحدث مع أي مشروع سواء كان فيلم أم لعبة، كيف إذا بحال لعبة Final Fantasy XV التي بدأت كمشروع لجهاز بلايستيشن 3 وتناوب على إخراجها مخرجين فإنه من الطبيعي أن يلاحظ اللاعبين عدم وجود بعض الأشياء التي رأوها في بداية المشروع.
وبحسب معلوماتي فإنه لم يتم اقتطاع أي جزء هام من النسخة النهائية من اللعبة، حيث احتوت على كل المشاهد الهامة التي قمنا بتسجيلها، ولكني قد أوافق البعض بأنه كان ينبغي أن يكون هنالك المزيد من المقاطع السينمائية التي تسلط الضوء أكثر على أحداث اللعبة، على سبيل المثال أتفق مع من انتقد وجود نقص بالمحتوى الخاص بقصة Jared ولكني أؤمن بأن سكوير ستقوم بالعمل على إصلاح هذا الخلل وملء الفراغ.
هذا وكان مخرج اللعبة Hajme Tabata قد كشف بوقت سابق عن نية الشركة طرح المزيد من المقاطع السينمائية وإضافتها للعبة بالتحديثات المقبلة كجزء من خطة دعم سكوير انكس للعبة Final Fantasy XV.