في فقرة سؤال وجواب استضافها الحساب الرسمي للعبة Watch Dogs على تويتر، تحدث كبير مؤلفي القصة Lucien Soulban حول بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بمحتوى Watch Dogs 2 مؤخرًا.
واحدة من المشكلات الضخمة التي تعاني منها ألعاب العالم المفتوح هي أن المحتوى الجانبي بها دائمًا لا يكون متصلًا بالقصة الرئيسية، لكن يبدو أن Watch Dogs 2 لن تعاني من هذه المشكلة. فوفقًا للسيد Soulban، فإن المهمات الجانبية في Watch Dogs 2 دائمًا ما ستوفر المزيد من التفاصيل حول القصة الرئيسية، والمزيد حول تفاصيل الشخصيات والأماكن وغيرها. وشدد على أن إتمام هذه المهمات بالكامل سيجعل التجربة أكثر متعة.
.@mhanamerex #AskDevLucien #WatchDogs2 part 1 of 2 pic.twitter.com/K57QTuJFzj
— Watch Dogs: Legion (@watchdogsgame) September 30, 2016
وبالحديث عن قصة Watch Dogs 2 ككل، ألمح Soulban إلى أنه شعر أن القصة بحاجة للتحسين عن الإصدار السابق. وهنا، ركز الفريق على تفاعلات البطل الجديد “ماركوس” مع بقية المجموعة لنقل وزيادة شعور الأسرة وإظهار قوة الإتحاد.
كما أشار Soulban أيضًا إلى ما تنطلبه القصص الانتقامية، كقصة الإصدار الأول، وأكّد أن الكُتّاب دائمًا ما يكونون بحاجة لإظهار تفاصيل موت الشخصية المستهدفة، وهو ما فشلوا في القيام به في الإصدار الأول كذلك.
.@GAMER0381965 #AskDevLucien #WatchDogs2 pic.twitter.com/izH848OpxP
— Watch Dogs: Legion (@watchdogsgame) September 30, 2016
من بين التفاصيل التي تناولها، عَلِمنا أن Watch Dogs 2 لن تحتوي على نظام السمعة السيئة -أو الشهرة- كما كان في الإصدار الأول، فالبطل الجديد “ماركوس” غير معروف نسبيًا، مقارنةً ببطل اللعبة السابقة “إيدن”.
المثير للاهتمام أن Soulban شوّق اللاعبين لإمكانية ظهور البطل السابق “إيدن بيرس” في Watch Dogs 2 بقولها أن هناك فرصة دائمًا لظهور إحدى الشخصيات من الألعاب السابقة.
يُذكر أن Watch Dogs 2 ستنطلق في الخامس عشر من نوفمبر، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.