لم يستطع “بيت هينز” مسؤول العلاقات العامة ببيثيسدا الهروب من أسئلة Elder Scrolls VI الأسبوع الفائت، وعقب تأكيده في إحدى المقابلات على أنه من الممكن البدء في تطوير Elder Scrolls VI قُبيل إطلاق النسخة المحسَّنة من Morrowind و Oblivion، عاد وأشار إلى أنهم لا يعملون عليها في الوقت الحالي مؤخرًا.
أعلنها “هينز” بكل صراحة، وصرَّح بأن الاستوديو لن يكتفي بسلاستي Fallout أو Elder Scrolls، وأن لديه الحق الكامل في تطوير ألعاب أخرى:
الاستوديو ليس آلة بيع، نحن لسنا آلة بيع بزرين، عندما تضغط على الأول تأتي Elder Scrolls وعندما تضغط على الثاني تأتي Fallout، فالاستوديو مليءٌ بالعديد من الأشخاص المبدعين، وعملوا للحظة على أربعة ألعاب على التوالي، وكلٌ منهم رُشِح أو سُمِّيّ بلعبة العام، ولديهم الحق الكامل في أن يقرروا العمل على مشروعٍ جديد أو مواصلة العمل على سلاسلهم المعروفة.
كما ألمح “هينز” إلى أنه لا يُناقش “تود هوارد” -مخرج ألعاب الاستوديو- في الألعاب التي يقرر تطويرها أو التوقف عنها، مُشيرًا إلى أنهم يثقون في قدرات فريقهم، فضلًا عن منحهم الحرية الكاملة في خياراتهم، مع التشديد على أن الألعاب -تشمل تجارب الواقع الافتراضي- خلال العشر سنوات القادمة ستُثير إعجاب الجمهور حقًا؛ على حد تعبيره.
يُشار إلى أن سلسلة Elder Scrolls تعتبر أحد أشهر سلاسل الألعاب خلال العشرين سنةً الأخيرة.