كشفت Take-Two عن نتائجها للربع الأول من سنة 2017 المالية، والذي اُعتُبِرَ ناجحًا نسبيًا بفضل GTA V -وتحديدًا GTA Online- على الرغم من وجود بعض الخسائر، مؤخرًا.
بلغ صافي الإيرادات خلال هذا الربع 311.6 مليون دولارًا أمريكيًا، أي بارتفاعٍ بنسبة 13% عن نفس الفترة من العام الفائت والتي بلغت فيها 275.3 مليون دولار، فضلًا عن إشارة الناشر الأمريكي المعروف إلى أن المساهمة الرئيسية أتت من GTA V و GTA Online و NBA 2K16 و Battleborn ؛ على الرغم من أن أداء Battleborn لم يأتي على النحو المتوقع.
كما ارتفع صافي الإيرادات الرقمية من 154 مليون دولار العام الفائت، إلى 172.1 مليون دولار في العام الحالي، وبالمثل، زاد الإنفاق الاستهلاكي المتكرر -الذي يتضمن أشياء كالإضافات والعملات الإفتراضية الموجودة في الألعاب- بنسبة 18% عن العام الفائت، وهو بالتالي ما يُمثل 31% من إجمالي صافي إيرادات الشركة، مع اعتلاء GTA Online على عرش هذا القِسم.
أما الخسائر الصافية التي شهدتها Take-Two فوصلت إلى 38.6 مليون دولار، لكن بمقارنته بالعام الفائت، والذي وصلت فيه الخسارة إلى 67 مليون دولار، نرى تحسُنًا كبيرًا للغاية.
وكجزء من أرباحها، أعلنت Take-Two تأجيل نسخ الأجهزة المنزلية من XCOM 2 للثلاثين من سبتمبر المُقبل، بجانب الإشارة إلى أن شركة روكستار تعمل بجِد على مشاريع مثيرة للاهتمام سيُكشَف عنها قريبًا، وأخيرًا، أعلنت أن مبيعات سلسلة Civilization تخطت 35 مليون نسخة.
برأيك، ماذا تتوقع من روكستار؟ شاركنا بالإجابة عبر التعليق أدناه.