عبر مقابلة جديدة تمت معه، كشف “تِم ويليتس” المخرج الإبداعي في استوديو id Software بعض التفاصيل الجديدة بشأن الشخصيات التي ستتوفر للعب في Quake Champions مؤخرًا.
الشيء الوحيد الذي اكشتفناه في Quake أن كل شخصٍ يلعبها بطريقة مختلفة تمامًا عن الآخر، وسيُطبق هذا المفهوم في اللعبة القادمة عن طريق توفير شخصيات متنوعة من فئات مختلفة ومتنوعة وبميزات خاصة، مع الميكانيكات المعروفة لألعاب تصويب أونلاين حالية مثل Team Fortress 2 و Overwatch.
وستحتوي كلُ فئةٍ من شخصيات Quake Champions على قدراتٍ خاصةٍ ومختلفةٍ لتتناسب مع أساليب اللاعبين المختلفة، على أن يتمكن اللاعب من التقاط أي سلاحٍ من الخريطة بشكل مباشر، بغض النظر عن فئة ونوع البطل الذي اختاره.
ووفقًا لتصريحات “ويليتس” أيضًا فإن الإعلان عن اللعبة شَمل 4 شخصيات فقط، وهي من رأينها في عرض الكشف E3 الفائت؛ Ranger و Visor و Nyx و Scale Bearer، وبالتالي ستكون التفاصيل عنها وحدها حاليًا.
Ranger
البطل Ranger معروفٌ أيضًا باسم QuakeGuy ظهر لأول مرة في الإصدار الأول من Quake ، وقام الممثل “ترينت ريزنور” بالأداء الصوتي الخاص به وقتها، لكن ليس معلومًا ما إن كان سيستمر الوضع في Quake Champions أيضًا أم لا، يمتلك Ranger قدرة تدعى Dire Orb التي عندما يرمى، يتمكن من الانتقال آنيًا إلى نقطةٍ ما في الفضاء.
Visor
ظهر Visor لأول مرة في Quake 3: Arena، يمتلك قدرة تدعى Piercing Sight تخوِّلهُ من رؤية الأعداء عبر الجدران والحواجز الأخرى.
Nyx
Nyx هي شخصية جديدة كليًا، ستظهر لأول مرة في Quake Champions، ولديها قدرة على التحرك بوتيرة أسرع من أي بطل آخر، ويمكنها الاختفاء في المواقع القريبة، ما يجعلها لا تُقهر لفترة مؤقتة.
Scale Bearer
كسابقته، سيشهد الجزء الجديد الظهور الأول لشخصية Scale Bearer، وهو أضخم بطل أُعلِن حتى اللحظة، ولديه قدرة تسمى Bull Rush تُستخدم للفتك بأعدائه.
يُشار إلى أنه من المقرر إطلاق Quake Champions في وقتٍ ما غير معلن، لكن بشكل حصري على أجهزة الحاسب الشخصية.