أكد “جوناثان مورين” -مخرج لعبة Watch Dogs 2- زيارته لمدينة سان فرانسيسكو بنفسه، وذلك من أجل أخذ انطباعٍ جيدٍ عن المكان -بما أنه سيُجسد داخل اللعبة- وأشار كذلك إلى أنه سرعان ما أدرك أن المدينة الأمريكية الشهيرة بحاجة لبطلٍ مختلف كليًا للقتال ضد ctOS، وكل ذلك في إحدى المقابلات التي عقدت معه مؤخرًا.
فخلال وقته الذي أمضاه في كاليفورنيا، ألمح “مورين” إلى أنه تحدث لمختلف الشركات الموجودة في Silicon Valley وسمع منهم ردود أفعال إيجابية عن المنطقة، فضلًا عن رغبتهم في رؤية شخص أصغر سنًا، وأقل عزمًا على الإنتقام، وهنا، أكمل قائلًا:
أردت إحضار كل شيء ممكن من كاليفورنيا للعبة، ولأول مرة، أدركت أن البطل سيكون مع الآخرين الذين يفهمون ما يريد، ويفهمون طريقة عمل تلك الأشياء، ويروَّن وجود فرصة لكشف الحقيقة للناس وإحداث الفارق، ولذا قررنا تغيير بطل هذا الجزء؛ خصوصًا وأن Aiden Pearce -بطل الجزء الأول- لن يُلائم أحداث وأماكن القصة الجديدة.
وفي وقتٍ سابقٍ، كان “مورين” أيضًا قد أعلن أن اللاعبين بإمكانهم إنهاء اللعبة دون قتل أيٍ من الأعداء أو شخصيات اللعبة، إذ سيتوفر للاعب أدوات غير مميتة، كالصعق بالكهرباء بشكل طفيف مثلًا، و أساليب الاختراق المختلفة المعروفة عن السلسلة.
يُذكر أن Watch Dogs 2 ستنطلق في الخامس عشر من نوفمبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.