واحدةٌ من أهم المشكلات التي رافقت الجزء الأول من Watch Dogs ، ليس عدم رُقيها لمستوى الضجيج الذي دار حولها، وإنما جودة رسومها التي لم تُطابق تلك التي رأيناها في الإعلان عنها، ومع تواجد العديد من الساؤولات حول أسباب ذلك، كان منتج اللعب جاهزًا للرد.
ففي إحدى المقابلات التي عُقِدَت معه مؤخرًا، أكد “دومينيك جواي” وجود أسباب وجيهة لما رأيناه في الجزء الأول، فضلًا عن إشارته إلى أن ذلك لن يتكرر في Watch Dogs 2، وذلك، عندما صرّح قائلًا:
يجب أن نذكر أن أول استعراض للعبة Watch Dogs كان في صيف 2012، وفي هذا الوقت بالتحديد، لم يك أيُ أحدٍ يعلمُ أي شيءٍ عن الجيل الجديد أو عن مواصفات عتاده، لكننا بذلنا قصار جهدنا في التنبؤ بمواصفات عتاده ومضينا قدمًا نحو الأمام في عملية التطوير، مع العلم، أن عرض اللعبة الأول كان على حاسب شخصي قوي للغاية، ولذا ظهرت بهذا الشكل.
وأكمل:
أما الآن، فاستطيع القول أن ذلك لن يتكرر في Watch Dogs 2، لأننا تجاوزنا مرحلة التنبؤات، وبدأنا عملية تطوير اللعبة مع إدراكنا لقوة ومواصفات الأجهزة الحالية منذ البداية.
يُشار -في الأخير- أن Watch Dogs 2 ستصدر في الخامس عشر من نوفمبر المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.