كشفت استوديوهات “سي دي بروجيكت ريد” العديد من التفاصيل المثيرة المتعلقة بلعبة The Witcher 3 وعملية تطويرها، اليوم.
أول الأسئلة التي وجهت إلى “باول ساسكو” و “ماتيوز تومسزكيويسز” أحد مطوري اللعبة، كانت عن كيفية بداية المهمات، والمراحل المختلفة في عملية تطويرها، وكيف أن الأمور تكون معقدة خلال عملية التنسيق لتكوين تلك المهمات، ليتكفل “ماتيوز” بإجابة هذا السؤال قائلًا:
دائمًا ما تكون المهمة عبارة عن فكرة، وفي كثير من الأحيان تأتي من فريق الكتابة، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بأحداث ومهام القصة الرئيسية، وفي بعض الأحيان الأخرى تأتي مباشرةً من مصممي المهمات، كما كان الحال مع غالبية المهمات الجانبية في The Witcher 3.
بالتأكيد لا نقوم بإدراج أي فكرة تأتي في بالنا باللعبة، بل يقوم كل مصمم بكتابة أفكاره في قائمة، ومن ثمَّة نختار تلك التي سنتمكن من تطويرها وتنفيذها فعليًا.
وبعد ذلك، يشارك الجميع في تحسين تلك المهمة، أو حتى إعادة كتابتها من البداية تمامًا، وفي بعض الأحيان نقوم بإلغاء الأمر برمته عندما نعجز عن ترجمة الأمور بالشكل المطلوب.
لكن إن سارت الأمور على ما يرام، يقوم مصمم المهمات بتجهيز كآفة الأمور اللازمة برمجيًا لتلك المهمة على محرك اللعبة بما يتضمن الشخصيات، الأماكن، العناصر، الموسيقى، إلى آخره، ونمضي قدمًا في العملية.
يُشار إلى أن The Witcher 3 متوفرة حاليًا على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز.