على مدار خمس سنوات، قاد “كِلف بليسزنيسكي” عملية إنتاح ثلاثة أجزاء من سلسلة Gears of War الغنيَّة عن التعريف، وبجانب Halo، ازدهرت ألعاب التصويب بشكلٍ غير مسبوق وتغيّرت جذريًا.
والآن مرَّت خمسُ سنوات على ترك “كِلف” لشركة Epic العملاقة، وأول مشاريعه عقب Gears Of War 3 سيكون لعبة تصويب منظور الشخص الأول تركز على طور الأونلاين تُدعى LawBreakers التي بدأت تلوح في الأفق.
وعلى ذلك، عُقدت مقابلة مع المطور الأمريكي الكبير، سُئل فيها عن الأشياء التي ستُميز LawBreakers عن باقي الألعاب الأخرى التي من نفس الفئة، وفعلًا، أجاب “كِلف” قائلًا:
أريد أن تكون لعبتنا تحضِر شعور التدفق دائمًا، هذا الشعور الذي يشبه الحركة المستمرة بلا توقف خلال التوغل في البيئة، في الحقيقة، الشيء الذي دفعني لتطوير لعبة تصويب أونلاين (Arena Shooter) هو حاجتي لابتكار شيء ما يتضمن عمقًا، فأنا عُدت للماضي ولعبت Unreal Tournament الجديدة في الوقت الحالي، وهي تبدو رائعة، لكني أشعر أنني رأيت جميع الأشياء التي فيها -تقريبًا- في مدة قصيرة.
بالنسبة لنا، عندما أضفنا قدرات جديدة للشخصيات من جميع الطبقات والأحجام ومستويات الصحة المختلفة، انتقلنا من كونها لعبة تتمحوّر حول خريطة، إلى أخرى تهتم بدور اللاعب في المقام الأول، وهذا كان الهدف من تطوير لعبة من هذا النوع، لعبة تصويب أونلاين للجيل الجديد.
يُشار إلى أن LawBreakers ستصدر الصيف المُقبل، على أجهزة PC.