بالرغم من أن Quantum Break تعتبر واحدة من أكثر الألعاب جودة برسوماتها على اكسبوكس ون إلا أن إطلاقها صاحبه الكثير من الجدل خصوصاً لما يتعلق بدقة وضوحها والمشاكل الخاصة بنسخة PC.
حيث أن فريق التطوير ريميدي ومن أجل الوصول إلى دقة 1080p اتبع أسلوب مغاير تماماًَ في طريقة إظهار محرك التطوير لرسوم اللعبة بخلاف الطريقة التقليدية حيث تم انتاج رسومها على دقة 720p من ثم اعادة رفع دقة الصورة المنتجة بدقة نهائية 1080p والاستفادة من تقنية 4xMSAA التي تساهم في تنعيم حواف الصور واعطاء اللعبة مظهر سينمائى عبر بكسلات عالية الدقة، واليوم ومن خلال سؤال تم توجيهه إلى Thomas Puha مسؤول العلاقات العامة لدى الاستوديو يتعلق بأسباب استخدام الفريق لتلك الآلية الغير تقليدية كشف توماس بأن استخدام الآلية التقليدية لإنتاج دقة وضوح 1080p كانت ستنعكس بشكل سلبي على الأداء العام للعبة.
أما فيما يتعلق بنسخة PC والمشاكل التي عانى منها اللاعبين كشف توماس بأن فريق التطوير يعمل حالياً على إعادة إنتاج الأخطاء التقنية بهدف دراستها واكتشاف أسباب حدوثها من أجل التمكن من إيجاد حلول لها، من ناحية أخرى أكد توماس بأن الأشخاص الذين قاموا بشراء نسخة اكسبوكس ون من اللعبة ولم يتمكنوا بعد من الحصول على الاكواد المجانية لنسخة ويندوز 10 فإنهم سيحصلون عليها ضمن 7 إلى 10 أيام.
@Billcimus12 @ZElawar @remedygames Pretty bad hit on performance if that was done.
— Thomas Puha (@RiotRMD) April 8, 2016
@jpnn80 @ThatDamnPikey To our understanding codes are going out in waves and it take 7-10 days from launch for codes to land.
— Remedy Entertainment (@remedygames) April 8, 2016