مضى تقريباً أقل من شهر منذ أن تم إطلاق ديمو لعبة Yakuza 6 الحصرية لجهاز بلايستيشن 4 والذي أعطانا لمحة حول مظهر هذه اللعبة ومميزاتها على الجيل الحالي، واليوم تم إجراء مقابلة مع Masayoshi Yokoyama منتج اللعبة سلطت الضوء بشكل أكبر على تلك اللعبة والتي شبهها المنتج بأنها كالسيارة الفاخرة فيما لو قارناها بأجزاء السلسلة السابقة التي تبدو بالنسبة لها كالسيارات القديمة.
وإليكم أدناه أبرز ما جاء من نقاط في هذه المقابلة:
- إن روح أسلوب اللعب قد تغير في Yakuza 6 مقارنة بأجزاء Yakuza السابقة، والأهم هو تغيير أسلوب القتال في المعارك، كما أن التغيير الآخر الهام في هذا الجزء هو عدم احتوائه على شاشات تحميل.
- استعان المنتج بالسيارات ليصف لنا الفرق بين Yakuza 6 والأجزاء القديمة، حيث ذكر بأنه بينما تكون المسافة التي تنوي قطعها بسيارتك هي واحدة ولكن الأمر هنا يشبه أن تقوم بالتبديل ما بين سيارة قديمة وسيارة حديثة تؤمن رفاهية عالية.
- كان الديمو بمثابة اختبار قيادة لهذه السيارة الحديثة أراد المطورون من خلاله أن يظهروا للاعبين ما يمكن أن تقدمه لعبة Yakuza 6 من تجربة لعب ممتعة.
- إن ما شاهده اللاعبين في الديمو يختلف تماما عن ما ستقدمه اللعبة بدء من القصة وملابس Kiryu حتى الشخصيات التي قابلها اللاعبين ستكون مختلفة.
- الديمو لم يكن يتضمن نظام تطور ونمو أو ألعاب مصغرة ولكن هذا لا يعني أن اللعبة الأصلية لن تحتوي على تلك الأمور، فالهدف من الديمو كان فقط إعطاء اللاعب نظرة حول أسلوب اللعب.
- اهتم مطورو Yakuza 6 بناحية آلية القتال وطريقة تنفيذ الحركات القتالية، حيث تم تعديل حركة الشخصيات أثناء القتال لتتناسب مع وضعية الشخصية كما أن أماكن توجيه الضربات ستعتمد على موقع الخصم.
من الجدير بالذكر أن أن لعبة Yakuza 6 لن تصدر قبل خريف 2016 لأجهزة بلاي ستيشن 4 حصرياً.