تستعد شركة يوبيسوفت لطرح لعبتها The Division بالأسواق في شهر مارس المقبل والتي بالرغم من تصنيفها في خانة ألعاب التصويب إلا أنها تختلف عن معظم تلك الألعاب التي رأيناها سابقاً بأنها لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث هذا الأمر دفع بالعديد من اللاعبين من محبي ألعاب التصويب إلى التساؤل عن الدافع وراء ذلك.
ومن أجل تسليط الضوء حول سبب اتخاذ يوبيسوفت لهذا القرار تم نقل استفسارات اللاعبين تلك إلى Julian Gerighty خلال مقابلته الصحفية الأخيرة حيث قال:
إنه سؤال جيد، أعتقد بأن اللعب من منظور الشخص الثالث يلائم نظام الاحتماء وراء السواتر الموجود في اللعبة بشكل أفضل وهو الأمر الذي أردنا فعله، فإذا أغمضت عينيك وفكرت بعالم اللعبة المفتوح ونظام الاحتماء واستكشاف عالم اللعبة والمعدات الموجودة فيها، فهل سيكون اللعب من منظور الشخص الأول امر منطقي؟ ليس بالضرورة حيث أن اللعب من منظور الشخص الثالث يناسبها أكثر.
من الجدير بالذكر أن لعبة The Division سيتم طرحها في 8 مارس المقبل على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و PC.