تحدث السيد Thomas Puha رئيس العلاقات العامة في إستوديو Remedy Entertainment عبر تغريدات عديدة على حسابه في تويتر عن حصرية اكسبوكس ون المقبلة لعبة الأكشن Quantum Break، السيد توماس تحدث بشكل شفاف للجماهير و ذكر محاسن و المساوئ في اللعبة في خطوة جريئة لا نشهدها عادة في عالم الألعاب، فالعادة أن مطور اللعبة ينهال بالمديح على لعبته قبل إطلاقها و البعض منها بعد الإطلاق تجد أنها خلاف ما قاله المطور، وهذا هو حديث توماس.
في القريب العاجل ستقرؤون عن العديد من التقارير و المقابلات عن لعبة Quantum Break مع اعضاء من فريق التطوير
قام بالمرور علينا 40 صحفي خلال الثلاث أيام الماضية فقط، ونحن متحمسون جدا لسماع إنطباعهم
تحظير محتوى النسخة التجريبية الديمو المخصصة للصحفيين كانت هي مهمتي
لقت قمت بهذه المهمة لمدة 13 عاما، فأنا الآن أعلم ما هو الأفضل لعرضه للصحفيين
الهدف في النسخة التجريبية هو إعطاء الصحفي الوقت الكافي للعب اللعبة، من دون أي عجله، و توفير المناخ المناسب للإسترخاء
نحن نتحدث عن لعبة AAA و حصرية على اكسبوكس ون، هذا ضغط كبير علي
الناس لا تعلم صعوبة التعامل مع الألعاب الغير منتهية، وهذا يستمر حتى قبل الإنتهاء من تطوير اللعبة بفترة بسيطة
خلال العرض، المشاهد السينمائية في اللعبة لم تعمل بشكل جيد، و هذا جعلني أشعر بالسوء تجاه فريق التطوير
في الأسبوع الماضي المشاهد السينمائية عملت بشكل جيد، ولكن كان هناك مشكلة في الإضاءة
المشكلة الأكبر و التحدي الأصعب هو عدد الصحفيين الذين نستطيع إحضارهم لمثل هذه الأحداث، وهذه المسألة في العادة مكلفة علينا و أيضا تعني المزيد من العمل للمطورين
بعد ذلك قامت الجماهير بتوجيه أسئلة للسيد توماس التي أبدت قلقها إن كانت اللعبة ستعمل بثبات إطارات منخفض مع تقطعات (Lag) في اللعب، السيد توماس ذكر أن اللعبة تعمل الآن بشكل سلس جداً.
لقد لعبت بالديمو الذي عرضناه في أكتوبر لعدة مرات، اللعبة الآن تعمل من دون أي تعليق في الشاشة و الإطارات سلسلة جدا
Pretty soon you will read a ton of #QuantumBreak hands on previews and in-depth interviews with key members of @remedygames dev team. #soon
— Thomas Puha (@RiotRMD) February 7, 2016
We had 40 journalists visiting our studio during three days to spend a day with @QuantumBreak and us. Very excited to read the impressions
— Thomas Puha (@RiotRMD) February 7, 2016
The flow of the demo day and the actual experience as to what part of the game journos got to play was my responsibility pretty much.
— Thomas Puha (@RiotRMD) February 7, 2016
I did so many hands on previews and studio visits as a games journo for 13 years, so I’m confident I knew what works and what doesnt
— Thomas Puha (@RiotRMD) February 7, 2016
So this @QuantumBreak hands on was really about giving a lot of time for journos with the game. No rush, play a lot. Relaxed athmospere.
— Thomas Puha (@RiotRMD) February 7, 2016
@yozetty you know I’ve played the bits we showed you back in October so many times now. Now there is no input lag and frame-rate is smooth
— Thomas Puha (@RiotRMD) February 7, 2016