تعتبر لعبة المغامرات Fable Legends أولى الألعاب الحصرية على اكسبوكس ون التي ستستخدم نظام DX12 للرفع من مستوى الرسومات و الأداء فيها، و بحسب السيد Stuart Whyte المخرج في إستوديو Lionhead المطور للعبة، فإن اللعبة على نظام DX12 إختلفت كلياً عن مستواها في DX11، وكان النصيب الأكبر لهذا التحسين هو لنسخة اكسبوكس ون و ليس لنسخة PC.
فبعد سؤال السيد ستيوارت عن سبب إستخدام لعبة Fable Legends لنظام DX12، ذكر أن السبب لتحسين دقة الرسومات في اللعبة و مستوى إطاراتها، أيضا تمكنوا من تحسين الظلال و المؤثرات، حيث ذكر أن التحسين في سرعة أداء اللعبة إزداد بنسبة 40% عن DX11.
السيد Phil Spencer رئيس اكسبوكس في مقابلة سابقة له صرح أن DX12 لن يزيد من دقة الألعاب على اكسبوكس ون كما يعتقد الكثيرين، فدقة اللعبة مرتبطة بوحدة المعالجة المركزية (CPU) و وحدة الرسومات المركزية (GPU) في الجهاز وهي لن تتغير، و لكن الهدف من DX12 هو لتسريع و تحسين الأداء و أيضا مساعدة المطورين على العمل على الألعاب بشكل أسهل و أسرع من قبل.