قام مطورو Final Fantasy 15 بالكشف عن بعض المعلومات الجديدة الخاصة بهذا الجزء الذي طال انتظاره وذلك من خلال ردهم على الأسئلة التي تلقوها من عشاق اللعبة عبر المنتدى الرسمي الخاص بها والتي تمحورت حول مستوى الصعوبات وأسلوب القتال بالإضافة لعالم اللعبة وغيرها من الأمور.
هل سيتمكن بطل اللعبة NOCTIS من تسلق الأبنية العالية واستكشاف الأسطح؟
نعم سيتمكن من ذلك، حيث أن ميزة warp ability التي تمكن الشخصيات من الانتقال والصعود إلى المناطق العالية هي جزء أساسي من نظام قتال لعبة Final Fantasy 15، إن القدرة على استخدام عدة نقاط warp أمر شائع في عالم اللعبة وخصوصاً في المعارك التي تجري بالمدن، كما أن هذا الأمر لايقتصر على الأبنية فقط بل قمنا أيضاً ببناء معارك تحتم على اللاعبين مواجهة مخلوقات ووحوش ضخمة طائرة بالجو.
ما هو المدى الذي ستكون به المدن الكبيرة مثل ALTISSIA/INSOMNIA قابلة للاستكشاف؟
أستطيع أن أخبركم بمعلومات بسيطة حول Altissia الآن، فهي تحتوي على العديد من الأماكن المتنوعة مثل المقاهي والمحلات التجارية بالإضافة إلى الحدائق وغيرها، المدينة كبيرة جداً لدرجة أنه أحياناً بعض المطورين يضيعون فيها، سيكون للاعب الحرية الكاملة في التجول بشوارع المدينة أو ركوب gondola لأخذ جولة بأنحائها ومشاهدة معالمها، كما يمكنهم زيارة المطاعم ولقاء بعض الأشخاص والعديد من الأمور التي قمنا بإضافتها في مدينة Altissia والتي تعطي المتعة للاعبين أثناء استكشافها.
كيف يمكن مقارنة مستويات الصعوبة بالنسبة لنقاط الخبرة والضرر والذكاء الاصطناعي وغيرها؟
إن معادل مستويات الصعوبة في Final Fantasy 15 هو نظام يمكن اللاعبين من الاختيار والتبديل بين نمطين من اساليب القتال، فمع منحهم هذه القدرة فإننا نسمح سواء للاعبين الذين يحبون الأكشن أو لأولئك الذين يفضلون القتال باسلوب هادئ وأكثر بطأً من أن يستمتعوا بنظام القتال بحسب رغبتهم الخاصة.
إن نظام التبديل هذا هو جزء هام من اسلوب اللعب والذي قررنا تقديمه من بعد أن تلقينا آراء لاعبي ديمو Episode Duscae، وسوف نقوم بتقديم المزيد من المعلومات حول هذا النظام مع اقتراب موعد إطلاق اللعبة لذلك ابقوا مترقبين.