الآن بعد إطلاق إستوديو Naughty Dog مطور حصرية بلايستيشن 4 لعبة الأكشن و المغامرات Uncharted 4: A Thief’s End للنسخة التجريبية (بيتا)، بدأ الإستوديو بالنظر للمستقبل و الذي سيشهد بعد أشهر قليلة في 18 مارس 2016 ميلادية إطلاق أحد أكثر الألعاب المنتظرة في العام المقبل لملاك بلايستيشن 4.
خلال حديث مع السيد Robert Cogburn كبير مصممين طور اللعب الجماعي في اللعبة، تحدث أن الإستوديو لن يكشف عن كل شيء يخص الطور مع الإطلاق، فهم يملكون العديد من الافكار التي سيتم إطلاقها بشكل دوري بعد إطلاق اللعبة
لدينا العديد من الخطط للمستقبل، نحن لن نقوم بشحن اللعبة و ننتهي هناك، لدينا العديد من الأفكار الرائعة والتي ستضيف عناصر غريبة للعبة
لدينا العديد من الأفكار التي لم نكشف عنها، و الجماهير ستبدأ بمشاهدة نبذة عن هذه الأفكار شهر بعد شهر من إطلاق اللعبة
أحد أهم أهداف إستوديو Naughty Dog مع اللعبة هو تعزيز روح اللعب الجماعي، وهذا ما أدى إلى تطوير القدرات الخارقة في اللعبة (Mystricals) و خاصية طلب دعم (Sidekicks)، وهذه الخاصيتين تستطيع الحصول عليهن عن طريق متجر اللعبة بواسطة النقاط التي تتحصل عليها خلال اللعب، وذكر السيد كوجبيرن حول هذا الموضوع
إنه مثير للإهتمام أن تشاهد إدراك اللاعبين يختلف مع الوقت، في البداية كانوا الجماهير يعترضون على تواجد القدرات الخارقة (Mysticals) في طور اللعب الجماعي، و لكن الآن أصبحوا يقولون إن القدرات الخارقة أمر رائع! و أيضا بعض الناس كانوا يقولون أنهم لا يريدون مشاهدة خاصية طلب مساعدة (sidekicks)، ولكن ردة الفعل التي تصلنا عبر الموقع تقول خلاف ذلك
كما ذكر السيد كوجبيرن أنهم يريدون التوسع بشكل أكبر في عالم Uncharted، مثل التوسع في الألعاب و الكتب و الرسوم الهزلية و غيرها الكثير، كما ذكر أن شعبية الإستوديو في إزدياد كبير و غير منقطع منذ إطلاق لعبة Uncharted 2 وحتى لعبة The Last of Us.