صدرت امس في امريكا لعبة Star Wars Battlefront على ان تصدر في باقي المناطق خلال الايام القليلة القادمة وقد حصلت على بعض الانتقادات بسبب اهمال طور اللعب الفردي والتركيز على نمط اللعب الجماعي بشكل اساسي.
اغلب المراجعات التي حصلت عليها اللعبة اكالت المديح على طور اللعب الجماعي ولكن انتقدت ضعف انماط اللعبة التي تقدمها اللعبة ولكن هذا لم يمنع Thomas Puha من فريق التطوير Remedy من مدح اللعبة في حسابه على تويتر.
فريق Remedy يعمل حالياً على حصرية الاكسبوكس ون المنتظرة بشدة والتي تحمل اسم Quantum Break حيث كانت مايكروسوفت اكد ان اللعبة ستصدر في ابريل من العام القادم.
I’really glad #StarWarsBattlefront is simple and has less modes and stuff. I don’t get into many games anymore since they have so much stuff
— Thomas Puha (@RiotRMD) November 17, 2015
يقول بوها “في وقتنا الحالي كل لعبة تحتوي على الكثير من انماط اللعب المختلفة والتي تزيد من عمر اللعبة الا ان Star Wars Battlefront حافظت على بساطتها بتقدم انماط ومحتوى اقل”.
يضيف بوها بان امتلاك اللعبة للكثير من المحتويات والمميزات و”الاشياء” لا يعني بالضرورة ان اللعبة تقدم تجربة جيدة حيث انه بالنسبة له “الأقل أكثر”.
its ok to complain Battlefront does not have a lot of features, but don’t be surprised. Game had to be made in about two years.
— Thomas Puha (@RiotRMD) November 17, 2015
يعتقد ايضاً بان اللعبة تقدم حجم محتوى ممتاز بالنسبة لفترة التطوير القصيرة حيث قال بان اللاعبين يجب الا يتفاجئوا من قلة محتوى اللعبة بالنظر الى قصر فترة تطوير اللعبة.