مع اقتراب موعد إصدار لعبة Star Wars Battlefront والذي يفصلنا عنه أيام قليلة، قام اليوم فريق التطوير DICE بمشاركتنا ببعض التغييرات التي طرأت على اللعبة منذ إطلاق نسختها التجريبية (البيتا) مستفيدين من ملاحظات اللاعبين المشاركين في هذه النسخة.
إليكم أدناه أبرز التغييرات التي جاء على ذكرها الاستوديو:
نظام الشراكة مع الأصدقاء (Partner and Party System)
يعتبر عنصر اللعب مع الأصدقاء من أهم الركائز في لعبة Star Wars Battlefront لذلك فإن عملية الاتصال مع الأصدقاء يجب أن تكون بأسلوب سلس وسهل على اللاعبين، من أجل ذلك قام فريق DICE بتحسين هذه العملية فعلى سبيل المثال يمكن للاعبين الانضمام لأصقائهم عبر تطبيق Xbox Friends app.
العودة مرة أخرى بعد القتل (Spawns)
تم إضافة مناطق قتال (combat areas) مختلفة بين كل من فريق Rebels وفريق Imperials بحيث تم تعديل المسافة الفاصلة بين إعادة الحياة لكل من أعضاء الفريقين.
المركبات والأسلحة:
تم إدخال عدد من التحسينات لألية عمل المركبات والأسلحة في اللعبة لجعل اللعب أكثر واقعية وسهولة، على سبيل المثال تم إحداث توازن في سلاح Cycler Rifle يعدل من آلية إطلاق النار فيه بحيث يحقق إصابات أكثر دقة، أما لناحية المركبات فمن ضمن الأشياء التي عانى منها اللاعبون المشاركون في بيتا العبة هو صعوبة إحداث ضرر لمركبات AT-AT و AT-ST لذلك فإن الاستوديو قام بإضافة عدد من نقاط الضعف إلى هذه المركبات بحيث يتم إحداث توازن في الضرر الحاصل لهذه المركبات مع الأسلحة المستعملة ضدها.
نظام الأبطال والأشرار (Heroes and Villains):
ستتيح لعبة Star Wars Battlefront للاعبين إمكانية تقمص شخصيات عديدة مع عالم حرب النجوم مثل Luke Skywalker, Darth Vader، ومن ضمن التحسينات التي تم إدخالها لنظام Heroes and Villains هو الاستغناء عن عنصر الضرر الآلي أو الأتوماتيكي الذي يحدث للأبطال على مر الوقت، وأيضاً القدرت على استعادة الصحة عند قتل الأعداء وبذلك يكون اللعب بهذه الشخصيات أكثر اتزاناً وواقعية.
وأخيراً نذكر أن لعبة Star Wars Battlefront قادمة لمالكي أجهزة الجيل الحالي وPC في 17 نوفمبر الحالي.