يعمل السيد Arthur Fredic على إعادة تطوير لعبة Metal Gear Solid وبالتحديد خريطة جزيرة Shadow Moses لتعمل على محرك Unreal Engine 4 لغرض تحسين رسوم لعبة أحد أفضل سلسلات التجسس سلسلة ميتل جير سوليد الشهيرة، السيد فريدك أعلن ان الخريطة متاحة للتحميل اليوم وهي بحجم 5.54 جيجا.
الخريطة ستكون منظور أول فقط، يقول السيد Arthur Fredic أنه كان ينوي جعلها منظور ثالث ولكن قد ذلك يعرض المشروع للخطر و الإلغاء كونه سيتعدى على حقوق شركة كونامي مطورة السلسلة، الصورة التي في الأعلى هي الصورة الأولى من مشروع فريدك الجاهز للتحميل ويبدو من الصورة التفاصيل الرائعة والتطور في الرسومات.