في العدد الأخير من مجلة إكسبوكس الرسمية، أوضح “جيسون بلونديل” -مخرج طور القصة- لماذا لن تحتوِ نُسخ الجيل السابق من لعبة Call of Duty: Black Ops III على طور القصة.
السبب الرئيسي وراء ذلك -وفقًا لما أشار- هو عدم وجود ذاكرة كافية في بلايستيشن 3، وإكسبوكس 360، لتستوعب طور القصة، وهذا الاقتباس الكامل لتصريحاته يوضح الأمر بشكل مُفصّل:
دعنا نتخيلُ أنني قمت بتخصيص سلاحي، وأضفتُ عليه ما شئت. بالنسبة لك كلاعب معي في الطور التعاوني، لترى السلاح الذي بحوزتي، يتوجبُ أن يكونَ سلاحي مُحَملًا مسبقًا في الذاكرة، وكذلك كل سلاح مُخصص، وهو ما لا تستطيع ذاكرة الجيل السابق أن تفعل.
أنت تحتاج لأن يكون كل شيء مُحملًا مسبقًا في الذاكرة أو لن ترى السلاح الذي أحمله.
يذكر Call of Duty: Black Ops III قادمة في السادس من نوفمبر على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس 360، وPC.