بعد نهاية مؤتمر سوني في معرض باريس للألعاب 2015، أقام استوديو Naughty Dog المطور لحصرية بلايستيشين 4 لعبة Uncharted 4: A Thief’s End عرض كشف فيه الكثير من المعلومات التي تخص طور اللعب الجماعي للعبة المقبلة، وفيما يلي ملخص لأبرز ما ذكر
- اللعبة هي مزيج لما تعلمناه خلال تطوير ألعاب Uncharted 2، Uncharted 3 و أخيرا The Last of Us
- فريق التطوير وضع هذه النقاط التالية في حسبانه: المغامرات، العمل الجماعي، والسرعة في الحركة
- طور اللعب الجماعي سيعمل على دقة 900p وثبات 60 إطار في الثانية، بينما طور القصة سيكون بدقة 1080p وثبات 30 إطار في الثانية، وقرار جعل اللعب الجماعي بدقة 900p كان ضروري للإستفادة من سلاسة اللعب على ثبات 60 إطار في الثانية
- هناك مجموعة كبيرة من التغييرات في أسلوب اللعب، مثل بعض العناصر الغامضة الموجودة والتي تعطي اللاعب قدرة سحرية، بالإضافة إلى إستخدام الحبل للتنقل في الخريطة
- في النسخة التجريبية (بيتا) وعند إطلاق اللعبة سيكون هناك خمسة عناصر غامضة (المخصصة للقدرات الإضافية)
- في طور اللعب الجماعي للعبة Uncharted 4 حاولنا مزج أجزاء السلسلة السابقة
- لكل شخصية عبارات يقولها عند قيامه ببعض الحركات، والحركة الواحدة لديها أكثر من عبارة تستطيع الشخصية بنطقها
- متجر لعبة The Last of Us تم نقله إلى Uncharted 4 ويحتوي على العناصر الغامضة السحرية بالإضافة إلى أسلحة وأدوات غيرها، وتستطيع شرائها عن طريق النقاط التي تكسبها خلال اللعب
- تم تغيير تصميم الخرائط عن أجزاء اللعبة السابقة، الآن من الممكن أن تهاجم في أي مكان ومن أي إتجاه
- في الحالة الطبيعية، تحتاج إلى ضرب العدو ثلاث مرات للإطاحة به
- صممت أسلحة القنص للدفاع عن موقعك
- النسخة التجريبية (البيتا) ستحتوي على طور فريق أمام فريق (team deathmatch)
- سيتحدث الإستوديو حول طور اللعب التعاوني في المستقبل
- لعبة The Last of US لديها تأثير كبير على طريقة طور اللعب الجماعي في Uncharted 4: A Thief’s End