خلال حفل إطلاق لعبة Halo 5: Guardians حصرية جهاز اكسبوكس ون، أجريت مقابلة مع السيد Phil رئيس قسم اكسبوكس في شركة مايكروسوفت للحديث عن اللعبة الأكبر في تاريخ الجهاز، بالإضافة إلى مستقبل الجهاز وما ينتظر ملاكه.
بالنسبة للعبة Halo 5، التفاصيل والدقة التي قام بوضعها استوديو 343 Industries في طور اللعب الجماعي في اللعبة، هو شيء كنا نريد أن نفعله ليكون أفضل من Halo 4، أردناه أن يكون متكامل، أنا أحب ما قاموا به في طور Warzone، وأحب النقاوة التي قاموا بها في طور Arena، لقد ركزوا على أشياء لتكون علامة بارزة في Halo 5، وأعتقد أنهم إستطاعوا فعلها
حلقة ردود الفعل والإقتراحات التي بيننا وبين جماهير اكسبوكس، وجماهير سلسلة Halo، وجماهير أي لعبة من ألعابنا هو شيء أساسي لما نقوم به مع اكسبوكس، اليوم نحن نستمع إلى ما يقولونه لنا الجماهير، بالطبع قمنا بالسابق بشحن لعبة Halo 4 ولعبة Master Chief Collection، ونحن الآن في طريقنا لشحن Halo 5، والجماهير تقوم بإرسال ردات فعلهم لما يريدون من رؤيته في اللعبة
بالطبع لدينا أفكار خاصة بنا، وأعتقد عند مزج أفكارنا مع أفكار اللاعبين نستطيع الوصول إلى أمور لم نتوقعها من قبل، وهذا ما يجعل التجربة ساحرة، أنت تريد أن تفاجئ الجماهير بالإبتكارات التي تضعها في اللعبة، فتواصلنا مع الجماهير والإقتراحات التي يرسلونها لنا هي مهمة لنا عند العمل على الجهازSpencer
من السهل قول أن جيل اكسبوكس لا يبدأ حتى تطلق لعبة من سلسلة Halo، ولعبة Halo 5 عملنا عليها منذ الإعلان عن اكسبوكس ون، فهي معلم هام بالنسبة لنا مع اكسبوكس ون، اللعبة تبدو رائعة، وإحساس اللعب بها رائع، خاصة مع ثبات إطار 60 إطار في الثانية اللعبة تبدو سلسلة جدا
أعتقد أن استوديو 343 Industries قام بعمل رائع مع الجهاز، والعمل على يد التحكم، أيضا يد التحكم الجديدة Elite، وبإستخدام هذه اليد الجديدة، الشعور رائع جدا
أكبر قاعدة جماهيرية لدينا الآن هي قاعدة جماهير اكسبوكس 360، لقد قمنا بالتفكير لما نستطيع أن نقدمه للاعبين اكسبوكس 360 خلال فصل الخريف، بالطبع أولى إعلاناتنا كانت خدمة backwards compatibility خلال معرض E3، وأيضا بإعادة تطوير لعبة Gears و لعبة Rare Replay، وأيضا Halo .. لعبة Halo مهمة جدا، من دون Halo لا يوجد اكسبوكس
ما رأيك بتصاريح فيل سبينسر؟