مضت مدة طويلة ولم نسمع أي شيء من استوديو Remedy Entertainment الفنلندي المسوؤل عن تطوير حصرية جهاز اكسبوكس ون لعبة Quantum Break، الآن مع دخولنا لفترة آخر ستة أشهر قبل نزول اللعبة للأسواق يخرج السيد Thomas Puha رئيس القسم الإعلامي في الاستوديو للرد على مخاوف الجماهير حول أن اللعبة تبدو من خلال الفيديوهات أنها سهلة ولا تحتوي على أي تحدي.
لقد تلقينا الكثير من ردود الفعل والتي تقول أن بطل اللعبة Jack أقوى بكثير من الأعداء، وأنا أستطيع تفهم لماذا أنتم تقولون ذلك، ففي ديمو اللعبة في معرض Gamescom 2015، ظهروا الأعداء بضعف وأنهم طوال الفترة كانوا متوقفين في أماكنهم بدلا من التحرك، ويعود السبب لعدم جاهزية الذكاء الإصطناعي للأعداء في تلك الفترة، وخلال النسخة الأخيرة للعبة ستجدون أنها أصعب وتحمل تحدي أكبر
أيضا أضاف السيد Thomas Puha أن اللعبة ستحتوي على مجال للإكتشاف والتجول فيها، ويقول أنهم قاموا بحذفها من الديمو حفاظا على الوقت
أيضا تلقينا بعض ردود الفعل حول نظام اللعبة، حيث إن الديمو الذي عرضناه مليء بالأكشن ولا يوجد أي إستكشاف أو تجول في اللعبة، أستطيع أن أؤكد لكم أن اللعبة النهائية ستحتوي على مجال للتجول فيها ولكننا قمنا بحذف هذا الجزء من الفيديو لأننا لدينا خمسة دقائق فقط للعرض على المسرح