ستديو دايس (DICE) المطور للعبة ستار وازر باتلفرونت (Star Wars: Battlefront) وضح انه ركز على تشغيل اللعبة بسرعة 60 اطار لكل ثانية على كل الاجهزة التي ستصدر عليها اللعبة وهذا الشيء جعله يقدم بعض التضحيات حول دقة اللعبة.
جوهان انديرسون (Johan Andersson) المخرج التقني لمحرك فروستبايت (Frostbite) وضح بعض الامور حول لعبة ستار وارز باتلفرونت على صفحته الرسمية في موقع تويتر.
قال عن ثبات الاطارات و عددها: “الاخلاص في عدد الاطارات هو اهم شيء لدينا، الاغلب لايريد ان يضحي بدقة اللعبة من اجل الاطارات لكن هذا الخيار كل فرق تطوير الالعاب عليها النظر حوله”
هذا الرد من جوهان كان بعد شكاوي بعض اللاعبين حول دقة اللعبة على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون. ايضاً تم التوضيح ان النسخة التجريبية –بيتا- تشتغل بوضوح 720p على اكسبوكس ون و 900p على بلايستيشن 4.
بعض اللاعبين وضحوا عن استيائهم حول هذا الامر لأن المحرك موجود من سنتين و تم استخدامه بنفس دقة الوضوح في لعتبي باتلفيلد 4 و باتلفيلد هاردلاين، وهذا الشيء جعل اللاعبين يطمحون لتحسين المحرك بحيث يشتغل بدقة وضوح اعلى.
من الجهة الثانية بعض اللاعبين وضحوا ان عدد الاطارات اهم من الدقة لأنها بطبيعة الحال لعبة تصويب وتحتاج الى السرعة في الاداء.