تقديم حركة سلسة وواقعية للشخصيات في الألعاب أصبح أكثر صعوبة مع ارتفاع دقة الرسوم العالية، ومن المعروف الحركة السلسلة في ألعاب فريق Naughty Dog القديمة مثل لعبة Jak and Daxter.
المثير للاهتمام ما صرح به الفريق مؤخراً حول هذا الأمر، بأن شخصية Nathan Drake من لعبة Uncharted 4 سوف تمتلك نفس السلاسة والواقعية في الحركة مثل الألعاب القديمة تماماً.
حيث قال ” Jeremy Yates” من الفريق :
لتصميم شخصية مثل هذه كان يجب أن نشعر أنها تزن بما يقارب 190 باوند، لكن بنفس الوقت أردناها أن تكون بخفة شخصيات لعبة Jak and Daxter، ولذلك شعرنا كأننا نقوم بأمر متناقض، وهذه كانت فعلاً مشكلة من الصعب حلها، لكن استطعنا لاحقاً أن نجد الحل المثالي لها، واقتربنا كثيراً من تحقيق هذا الشعور بالواقعية وسلاسة الحركة.
لم يقدم الفريق تفاصيل أخرى بعد حول هذه الميزة، لكننا سنتأكد منها عندما تصدر اللعبة في 18 من مارس العام القادم حصرياً على بلايستيشن 4.