قامت اليوم شركة مايكروسوفت بإقامة حدث Xbox One Fanfest في طوكيو اليابانية قدمت من خلاله نسخة تجريبية (ديمو) للزائرين خاصة بلعبة Rise of the Tomb Raider ومن خلال هذه النسخة تم تسريب بعض التفاصيل المتعلقة بخيارات القائمة الخاصة باللعبة بالإضافة إلى خيارات لوحة التحكم والمهام المنوطة بالأزرار فيها.
كما تم الكشف عن مستويات الصعوبة المختلفة التي سيكون بإمكان اللاعبين الاختيار فيما بينها، والتي سيتمكن اللاعب من تغييرها متى ما شاء وفي أي مرحلة خلال اللعبة ما عدا مستوى الصعوبة الأخير، وهذه المستويات هي:
Adventurer
- يكون فيه خيار المساعدة أثناء التصويب مفعلاً.
- مستوى صحة الأعداء يكون منخفض.
Tomb Raider
- يكون فيه خيار المساعدة أثناء التصويب غير مفعلاً.
- مستوى صحة الأعداء يكون طبيعي.
Seasoned Raider
- يكون فيه خيار المساعدة أثناء التصويب غير مفعلاً.
- لن يكون بإمكان لارا في هذا المستوى من استعادة صحتها أثناء الاشتباك مع الأعداء.
- مستوى صحة الأعداء سيكون أكبر كما أن حدسهم لما يجري حولهم سيكون أقوى.
Survivor
- يكون فيه خيار المساعدة أثناء التصويب غير مفعلاً.
- لن يكون بإمكان لارا في هذا المستوى من استعادة صحتها أبداً.
- مستوى صحة الأعداء سيكون أكبر كما أن حدسهم لما يجري حولهم سيكون أقوى.
- المصادر في هذا المستوى ستكون شحيحة كما أن كلفة تطوير الأسلحة والمعدات ستكون مرتفعة أكثر.
- استخدام التخييم سيتطلب مصادر خاصة.
من الجدير بالذكر أن لعبة Rise of the Tomb Raider قادمة بتاريح 10 نوفمبر على جهازي الاكسبوكس ون والاكسبوكس 360.