الكاتبة إيمي هينيج التي قادت عملية تطوير ”Uncharted“ لها باع طويل في تقديم ألعاب الأكشن والمغامرات السينمائية القائمة على السرد. لذا هناك آمال كبيرة على Marvel 1943 Rise of Hydra من قبل عشاق هذه الألعاب، ويبدو بأن استوديو Skydance New Media يتطلع إلى تحقيق مستويات عالية مماثلة.
وفي حديثها في مقابلة مع مجلة Entertainment Weekly، صرحت هينيج أنها تأمل أن تتمكن مع لعبة Marvel 1943 من تقديم ”تجربة غرفة معيشة مشتركة“ جذابة للعب كما هي للمشاهدة، على غرار ألعاب Uncharted.
وقالت:
”بصفتنا استوديو جديد يحاول القيام ببعض الأشياء الرائدة في الألعاب المقدمة سينمائياً، فإن الطريقة التي ندعو بها معظم الناس هي أن نقدم لهم شيئاً يعرفونه ويحبونه بالفعل، ولكن بشكل جديد“.
وفقًا لهينيج، سيكون جزء كبير من ذلك هو الطموحات الرسومية للعبة Marvel 1943، حيث تهدف اللعبة إلى الحصول على صور واقعية، مع الحفاظ على التميز بجوانب الأكشن والمظهر العام.
نحن نعمل بتقنية CG بالكامل، لذا من السهل جداً أن نخرج عن الواقع بسرعة كبيرة. يمكنك أن ترى أنه حتى الأفلام يمكن أن تقع في هذا الفخ؛ فالكثير من تقنية CG لن تعرف الأرض التي تقف عليها. لقد أردنا حقًا أن تكون الدقة البصرية عالية بحيث يمكنك أن تنسى نوعًا ما أنك تشاهد لعبة، ويجب أن تشعر أثناء اللعب وكأنك تشاهد فيلمًا أو مسلسلاً تلفزيونيًا رائعًا من Marvel، ولكنك أنت من تقود الأكشن فيه.“
من المقرر أن تحكي لعبة Marvel 1943: Rise of Hydra قصة عالمية ستأخذ اللاعبين إلى مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة. وقد تم تأكيد أن أول هذه المواقع هي باريس المحتلة في وقت سابق من هذا العام، بينما تمت إضافة واكاندا إلى تلك القائمة، واليوم رأينا رسمة فنية لعالم واكاندا يمكنكم الاطلاع عليها من هنا.
من المقرر إطلاق Marvel 1943: Rise of Hydra في وقت ما في عام 2025 على PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.