يقال بأن لعبة تصويب من StarCraft قيد التطوير المبكر باستوديو Blizzard هذا بحسب الإعلامي جيسون شراير حيث زعم أن المشروع، الذي لا يزال في المراحل الأولى من التطوير، يقوده دان هاي، الذي كان يعمل سابقًا في Ubisoft، حيث كان أحد المخضرمين في لعبة Far Cry.
أما اليوم فتم تداول أخبار من أوزوبيدرو على ResetEra، تقول بأن Blizzard Entertainment تقوم حاليًا بتعيين موظفين للعبة تصويب في عالم مفتوح لم يعلن عنها بعد. الوظيفة هي لمدير تصميم مساعد للابتكار. حيث قال نص الإعلان:
في Blizzard، نحن نصنع ألعابًا تحدد النوع وعوالم أسطورية يشاركها الجميع. من خلال الإبداع ورواية القصص التي لا مثيل لها، نبتكر عوالم غامرة وشخصيات أيقونية محبوبة عبر المنصات والحدود والخلفيات والأجيال – وهذا لا يتحقق إلا من خلال بناء بيئة عمل تغذي فن تطوير الألعاب وتطلق العنان لتطلعات موظفينا.
وبصفتك مدير التصميم للابتكار، ستكون صاحب الرؤية وصاحب الابتكارات الاستراتيجية الرئيسية في لعبة تصويب في العالم المفتوح القادمة.
يُقتبس عن ديفيد بوي قوله:
”انطلق قليلاً خارج نطاق عملك. وعندما لا تشعر أن قدميك تلامس القاع تمامًا، فأنت في المكان المناسب للقيام بشيء مثير”، ففكرة الابتكار في الأعماق تثيرك وتوازنها رغبة عملية في تحويل الأحلام إلى واقع يمكن للاعبين أن يضعوا أيديهم عليها ويستمتعوا بها.
هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها Blizzard إنشاء لعبة إطلاق نار في عالم مفتوح. أنا أشير إلى مشروع Titan بالطبع. كان من المفترض أن تكون اللعبة لعبة تصويب من نوع MMO، ولكن بعد سبع سنوات من التطوير، اضطر الاستوديو إلى إلغائها. تم تحويل بعض بقاياها إلى Overwatch.
وفي الآونة الأخيرة، ألغت Blizzard لعبة أخرى من ألعاب البقاء على قيد الحياة التي تحمل الاسم الرمزي Odyssey. ربما سيكون من الأدق القول أن مايكروسوفت ألغتها. على أي حال، يقال إن اللعبة عانت من مرحلة تطوير مضطربة. دعونا نأمل ألا يحدث نفس الشيء مع لعبة التصويب الجديدة في العالم المفتوح هذه.