في League of Legends: Wild Rift، يُعتبر Yasuo بطلًا متعدد الاستخدامات مع سقف مهارة مرتفع. اللاعبون الذين يبحثون عن لعب ساموراي لامع، مع قدرة عالية على التنقل، وإلحاق الضرر، وإمكانية التفوق على الأعداء لن يحتاجوا إلى البحث أكثر من ذلك.
من خلال الإدخال الدقيق للمهارات مع المحيطات التي توفر لـ Yasuo شيءًا للاندفاع عليه، يمكنه قلب موازين المعركة لصالح فريقه بمفرده، أو الخروج من المواقف الخطرة بسهولة. بالطبع، قد يعاني اللاعبون في البداية عند محاولة الفوز بالمباريات باستخدام Yasuo، ولكن بمجرد أن يتم ممارسة مهاراته بشكل كافٍ، سيجد معظم اللاعبين صعوبة في الرغبة في لعب أي بطل آخر.
القدرة السلبية لـ Yasuo
هذه القدرة تُنشئ درعًا لـ Yasuo أثناء تحركه. يقوم الدرع بإلغاء الضرر الناتج عن أي هجوم واحد يصيبه، بالإضافة إلى مضاعفة معدل ضرباته الحرجة. قد يبدو تعظيم كفاءة هذا الدرع بسيطًا على السطح، لكنه من الأشياء التي تميز اللاعب المبتدئ عن اللاعب الخبير. يعتبر التبادل في المسار مع اللعب حول هذا الدرع هو الطريقة التي يستطيع بها اللاعبون بناء ميزة صحية استعدادًا للانقضاض على العدو وقتلهم.
القدرة Q لـ Yasuo
هذه المهارة تمتلك شكلين وستكون الطريقة الرئيسية التي يوجه بها لاعبو Yasuo الضرر المستمر نحو أعدائهم، بجانب الهجمات التلقائية. تقوم هذه القدرة بإلحاق ضرر جسدي في منطقة تأثير AOE في مسار خطي. عندما تصيب القدرة عدوًا، تحصل على تكدس واحد؛ وعند الحصول على تكدسين، تتحول المهارة إلى قدرة ضرر جسدي خطي طويلة المدى تضرب الأعداء الذين تصيبهم وترتفعهم في الهواء.
القدرة W لـ Yasuo
قدرة W لـ Yasuo تخلق جدارًا من الرياح الذي يمنع جميع الضرر القادم من الهجمات البعيدة التي تعتمد على المقذوفات. على الرغم من أن هذا البطل يمتلك دفاعات ضعيفة، فإن هذه المهارة، جنبًا إلى جنب مع قدرته السلبية، تمنح Yasuo طرقًا لحماية نفسه وحلفائه ضد الكثير من الضرر الوارد. سيضطر الأعداء من ذوي الهجمات البعيدة إلى التراجع أو الاقتراب من Yasuo، مما يعرضهم للخطر إذا كانوا يريدون إلحاق الضرر به أو بأي شخص آخر خلف الجدار في معركة الفريق. استخدام هذه المهارة في اللحظات غير المتوقعة يمكن أن يجعل فريق العدو عاجزًا، مما يسمح لـ Yasuo بالاندفاع بسهولة وأخذ بعض الأرواح.
القدرة E لـ Yasuo
قدرة E تلحق ضررًا جسديًا عن طريق الاندفاع نحو العدو. يمكن أيضًا استخدامها بالتزامن مع قدرة Q لـ Yasuo لجعلها تلحق ضررًا في منطقة تأثير AOE دائرية، مما يزيد بشكل كبير من فرص إصابة Q. إذا كان لدى اللاعبين تكدس في قدرة Q، فإن تركيبة E – Q ستتسبب أيضًا في تأثير الرفع في الهواء Knockup.
قدرة E لا تمتلك فترة تهدئة محددة مثل معظم القدرات، ولكن لا يمكن استخدامها على نفس الهدف أكثر من مرة خلال بضع ثوانٍ. يتيح هذا للاعبين حرية الاندفاع من لاعب إلى لاعب، أو من جندي إلى جندي، أو حتى من وحش إلى وحش، مما يجعل تنقل Yasuo لا مثيل له تقريبًا بين معظم الأبطال.