Darius
المركز الثاني: 30.5% – معدل الاختيار: 30.6%
يبدو Darius وكأنه صُمم خصيصًا من أجل المعارك الصغيرة في وضع Arena، ويصبح تهديدًا كبيرًا بمجرد تكدس تأثير قدرته السلبية Hemorrhage. في وضع تميز الأبطال القريبين، يتألق Darius بطبيعته حيث لا يمكن للخصوم تجنبه بسهولة أو الهروب منه. بدلًا من ذلك، يقطع شريط صحة الخصوم بفأسه، وبمجرد تكدس تأثير Hemorrhage على أي عدو، سيتعرض للنزيف حتى الموت بسرعة.
يمتلك Darius مزيجًا جيدًا من الضرر والتحمل والمتانة، مما يجعله تهديدًا خطيرًا للغاية في معارك 1v1 أو 2v2. وبفضل قدرته النهائية التي تعيد التفعيل عند القضاء على خصم (Ultimate Reset)، يصبح Darius قادرًا على قلب الموازين في مواجهة 1v2 بسرعة مذهلة. ومع ذلك، قد يواجه بعض الصعوبة أمام الأبطال الذين يتمتعون بحركة عالية أو لديهم وسائل لإيقافه، مثل قفص Veigar الذي يمنع Darius من الوصول إلى هدفه أو السيطرة عليه تمامًا.
Swain
المركز الثاني: 28.9% – معدل الاختيار: 28%
قدرة Swain النهائية تمنحه قدرة على الشفاء المستمر أثناء استنزاف صحة الأعداء ببطء، مما يجعله بطلًا مثاليًا في وضع Arena. بفضل ضرره الذي يغطي منطقة واسعة (AOE) وقدرته على التحمل، يكون Swain في أفضل حالاته عندما تبدأ حلقة النار Ring of Fire في الانكماش، مما يزيد من فاعليته ويصعب على الأعداء تجنبه.
طالما يستطيع لاعبو Swain إبقاء خصومهم ضمن نطاق قدرته النهائية (Ultimate)، وربما بمساعدة عنصر تبطيء مثل Rylai’s Crystal Scepter، يصبح من شبه المستحيل خسارة المواجهة.
مقارنةً ببعض الأبطال الآخرين، يُعتبر Swain سهل اللعب نسبيًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمبتدئين الذين يسعون لتحقيق النجاح في Arena.
Brand
المركز الثاني: 33.7% – معدل الاختيار: 27.2%
يعتبر Brand من الأبطال ذوي أعلى معدل ضرر في وضع Arena، وغالبًا ما يتم توجيه ضرره إلى كلا الخصمين في آن واحد. يُعتبر Brand حاليًا من أفضل أبطال المسار الأوسط في League of Legends، وقوته تتضح بشكل كبير في معارك 2v2 في Arena. في مواجهة مثالية، تقفز قدرة Brand النهائية (Ultimate) بين الخصمين، بينما يُلحق ضرره (AOE) أضرارًا مستمرة تحرقهما.
عادةً ما لا يُعتبر السحرة خيارًا قويًا في Arena بسبب صعوبة تعاملهم مع الأبطال الذين يتمتعون بالتحمل العالي والقدرة على البقاء، مثل المحاربين (bruisers) والدبابات. لكن Brand يُثبت جدارته في مواجهة الأبطال ذوي الصحة العالية بفضل قدرته على التعامل مع الأعداء بضرر كبير. هذا يصبح أكثر فعالية بعد أن يحصل على عناصر مثل Liandry’s Anguish وMorellonomicon، مما يعزز من قوته في إلحاق ضرر مستمر وتقليل فعالية الشفاء للخصوم.
الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته عند اختيار Brand هو حاجته إلى بطل يحميه، ويفضل أن يكون بطلًا ذا تحمل عالٍ من نوع AD ويمتلك قدرات تحكم بالحشود (CC) لتحسين بقائه في القتال وضمان حمايته من الأعداء.
Zed
المركز الثاني: 34.6% – معدل الاختيار: 26%
يتميز Zed بقدرته على اغتيال الأبطال ذوي الصحة المنخفضة في Arena، مع قدرته على الهروب من المخاطر بسهولة. بفضل بعض التحسينات الكبيرة التي أُضيفت خصيصًا لوضع Arena في النسخة الأخيرة من هذا الوضع، يُعتبر Zed بسهولة أحد أفضل الأبطال فيه. لا يقدم فقط ضررًا مذهلًا، بل يتمتع أيضًا بمرونة عالية، وهو أمر غالبًا ما يُغفل في Arena، حيث يستطيع اللاعبون التراجع عن القتال لفترة قصيرة والشفاء عبر النباتات المتاحة.
مع مرونته الكبيرة وسرعته في التنقل، يُعد Zed قادرًا على تجنب الأضرار المحتملة وإعادة الدخول في القتال عندما يكون ذلك ملائمًا، مما يمنحه اليد العليا في المواجهات السريعة.